الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 11:51 م - آخر تحديث: 11:25 م (25: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت - .
المؤتمرنت - ايلاف -
أم كلثوم البحرينية تحقّق حلم أولادها
فجأة ومن دون مقدمات لمع نجمها في وقت ظنت فيه ان الوقت قد فات على تحقيق حلمها القديم، وراحت تقنع نفسها بالاكتفاء والانكفاء على دورها كزوجة وأم لثلاثة اولاد، لكن من رحم الظلام جاء النور عبر اعلان بثته قناة دبي الفضائية قبل اشهر عن مسابقة جديدة لشبيهي النجوم، وهنا كانت نقطة التحول.. في البداية ترددت وعز عليها ان تعود للاختبار لكن تشجيع اولادها المستمر وزوجها جعلها تحزم حقائبها قاصدة لبنان حيث مقر مسابقة "زي النجوم"، انها قصة الفائزة بالمسابقة التي نظمها تليفزيون دبي وانتهت امس الاول بفوز المشاركة البحرينية نجمة عبد الله او ام كلثوم البحرينية التي نجحت على مدى حلقات البرنامج في اثبات ان الطرب الأصيل لن يزول.
عقب اعلان النتيجة جرى معها هذا الحوار القصير الذي بدأته بالقول انها كانت أسعد إنسانة على وجه الأرض لحظة اعلان فوزها بالمسابقة، ليس فرحا بالمئة الف دولار المخصصة للفائز وانما بسبب ما قالته لجنة التحكيم عنها في هذه الحلقة والذي جعلها تحلق في سماء النغم الاصيل.
وعن الشبه بينها وبين كوكب الشرق وزعيمة الغناء الخالدة ام كلثوم وما اذا كان يظلمها قالت "سبق ان أنني لا أقلّد أم كلثوم وانما أريد أن أوصل روحها في الغناء ويسعدني أني نجحت في هذا. فقد أردت أثبت أنها باقية بفنها وبأغنياتها الجميلة وقد رأينا كيف تفاعل الجمهور مع هذه الأغاني، حاولت أن أعيد إليها جزءا من أمجادها الخالدة من خلال الشكل والإحساس والصوت على قد ما أقدر حاولت أن أوصل حبي لأم كلثوم إلى اللجنة والناس".

لن أستقيل
ونفت نجمة نيتها الاستقالة من عملها كموظفة ومطربة في فرقة البحرين للموسيقى "لأن الفرقة هي بدايتي وهي نهايتي، تدرّبت ومعها غنّيت سنين طويلة، ثم ان ما يحتاج إليه الفنان ان يغني ويدندن ويدرّب صوته باستمرار وهذا ما أفعله مع هذه الفرقة. فلماذا أتخلّى عنها؟!.
وردا على سؤال ان زملائها كانوا يتوقعون فوزها قالت "لا بدّ أن أقول أن من جدّ وجد وأنا سعيت كثيرا في حياتي حتى جاءت أخيرا فرصتي من خلال برنامج "زي النجوم"، والحقيقة انني كنت خائفة جدّا لأني مريضة وأشعر أني كان باستطاعتي أن أعطي أكثر في الأداء لكن النتيجة جاءت كما تمنّيت وأنا في غاية الفرح.
وبتواضع جم يناسب شبهها بأم كلثوم قالت نجمة انها سوف تخصص جزءا من مبلغ الجائزة لفعل الخير "أما المتبقي فسوف استفيد منه لتحقيق احلامي وأحقق لأولادي وعائلتي كل ما يتمنون.

شهادة أعتز بها
وعن التعليقات المشيدة بموهبتها من جانب اعضاء لجنة تحكيم المسابقة قالت "أنا خجلى من لطف اعضاء اللجنة وذوقهم ونزاهتهم، وكنت دائما مقتنعة بأنهم لو جاء حكمهم عليّ مختلفا لكنت تقبّلته بنفس رحابة الصدر لأني أعرف أنهم أصحاب ضمير، أما أن يكونوا قد أعطوا في هذه الشهادات لشبهي قلبا وصوتا وقالبا مع كوكب الشرق فهذه شهادة أعتزّ بها وهم بقرارهم هذا غيّروا الكثير في حياتي وأنا لن أنسى هذا أبدا".
واخيرا قالت انها عندما تعود إلى البحرين سوف تتغيّر حياتها بعد ان شاهدها العالم العربي بأكمله و تعرّف عليها وسمع صوتها كما ان الجائزة المالية سوف تساعدها أيضا في تحقيق العديد من الامور التي كانت مؤجلة قبلا








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024