الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 02:46 ص - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
"سوزوكي السعودية" تبيع 100 سيارة
أعلنت "سوزوكي السعودية" (Suzuki Saudia)، الشركة التابعة لمجموعة بامعروف الوكيل الحصري لسيارات "سوزوكي" في المملكة، عن توقيعها اتفاقية مع شركة "جاما لتأجير السيارات" لبيعها 100 سيارة. ووقع اختيار شركة "جاما" على سيارات "سوزوكي" نظراً لما تمتلكه من سمعة متميزة في مجال تصنيع السيارات ذات الجودة العالية فضلاً عن علاقات التعاون القائمة بين الشركتين.

ويأتي قرار شركة "جاما لتأجير السيارات" بتوسيع اسطولها تلبية للطلب المتنامي في قطاع تأجير السيارات واحتياجات أسواق المملكة. كما تأتي هذه الخطوة في إطار سعي الشركة لتوفير سيارات تتمتع بالتقنية المتطورة والأداء والقدرة العالية على التحمل وهي المواصفات التي تتميز بها سيارات "سوزوكي". وتشهد المنطقة الوسطة، لا سيما مدينة الرياض، أعلى المعدلات من إجمالي تأجير السيارات في المملكة بنسبة تبلغ 50% تليها المنطقة الغربية بنسبة 30% ثم المنطقة الشرقية بنسبة 20%.

وقال محمد حامد موسى، مدير قسم التأجير في شركة "جاما لتأجير السيارات": "اتخذنا قراراً خلال السنتين الأخيرتين باعتماد نظام التأجير طويل الأمد مع الشركات الكبرى. وقد حقق هذا التوجه نمواً كبيراً في عملياتنا بلغت نسبته حوالي 70% مقارنة مع العام الماضي. ونتطلع في الوقت الحالي إلى توسيع اسطولنا من خلال إضافة حوالي 300 إلى 400 سيارة من مختلف الأحجام بحلول العام المقبل. وسيتم شراء هذه السيارات من شركة "سوزوكي".

وقال أحمد شمائل، مدير المبيعات في شركة "سوزوكي السعودية": "تعد شركة "جاما لتأجير السيارات" إحدى أهم عملائنا. ونسعى بشكل دائم إلى توطيد علاقاتنا مع شركائنا وعملائنا وتلبية احتياجاتهم النوعية من خلال توفير أحدث أنواع السيارات ذات التقنيات المتطورة عبر معارضنا المنتشرة في المملكة والموزعين المعتمدين لدينا".

وتلقى سيارات "سوزوكي" رواجاً كبيراً في المملكة نظراً لمواصفاتها العالية، الأمر الذي يؤكد جودة التصميم والثبات العالي في كافة طرازات "سوزوكي" سواءً أكانت من الفئة السياحية أو الناقلات أو سيارات الدفع الرباعي، والتي تؤمن جميع متطلبات عملاء "سوزوكي" من شريحة الشباب والعائلات الصغيرة والكبيرة.

وأضاف شمائل: "تستهدف سيارات "سوزوكي" بمختلف طرازاتها قطاعات الشركات الكبرى والعائلات وأصحاب الدخل المحدود والمتوسط الباحثين عن وسيلة نقل تؤمن لهم كافة وسائل الراحة. وشهدت سياراتنا اقبالاً كبيراً في السوق السعودية نظراً لجمعها مميزات عديدة منها الشكل الأنيق والوظائف المتعددة والأداء المتميز والأسعار التنافسية".

وتمتلك شركة "سوزوكي السعودية" فروعاً في كل من تبوك والمدينة والقصيم ومكة المكرمة والرياض والجُبيل ويُنبع ومحايل عسير وجزان والدمام والهفوف والطائف وخميس مشيط بالاضافة الى فروعها الربعة في جدة والفرع الجديد في الخُبر.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024