الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 05:30 م - آخر تحديث: 05:17 م (17: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
منتجات "فاين" تحظى بإقبال العملاء
أعلنت شركة "فاين" الرائدة في مجال صناعة المحارم الورقية في الشرق الأوسط، عن إطلاق مجموعة جديدة مطورة من حفاضات الأطفال "بيبي فاين" (Baby Fine) والفوط الصحية "سندريلا بالأجنحة" (Cinderella Wings). وقد سلطت الشركة الضوء على هذه المنتجات خلال الدورة الثالثة من "معرض الأم والطفل" الذي انعقدت فعالياته خلال الفترة من 14 إلى 16 كانون الأول/ديسمبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقال رائد فانوس، مدير عام المبيعات والتسويق لمنطقة الخليج الأدنى وإيران واليمن: "تبذل شركتنا قصارى جهدها لتقدم لعملائها أعلى مستويات الراحة والعناية الصحية بأسعار مناسبة. حيث أنها تحرص على مواصلة الابتكار وتطوير مجموعة منتجاتها المتنامية من خلال تسخير التكنولوجيا الحديثة والخبرة التي تتمتع بها كوادرها الكفوءة".

وأضاف فانوس: "وفر "معرض الأم والطفل" لشركتنا منصة مثالية لعرض التحسينات التي أدخلتها على منتجي "بيبي فاين" و"سندريلا بالأجنحة" اللذين أطلقتهما مؤخراً وعرض المجموعة الكاملة من منتجاتها لتلبية احتياجات السوق. ويعد الإقبال الواسع من جانب العملاء دافعاً لنا للارتقاء بمعايير الجودة وإضافة منتجات جديدة إلى مجموعتنا".

وتم التركيز في المعرض على حفاضات الأطفال "بيبي فاين" المتوفرة بأربعة أوزان وأحجام هي الصغير، 3 – 5 كلغ، والمتوسط، 4 – 9 كلغ، والكبير، 7 – 17 كلغ، والكبير جداً "ماكسي"، 13 – 25 كلغ. ويوفر هذا المنتج امتصاصاً فائقاً ومنعاً للتسرب وراحة كاملة للطفل إضافة إلى سعره المناسب. كما يمتاز بوجود بطانة ناعمة من الهلام عالي الامتصاص الذي يضمن جفاف الحفاض طوال الوقت ولا يثير حساسية الجلد. ويحتوي الحفاض على أربع طبقات من الأطراف المرنة التي تمنع تسرب البلل تماماً وتوفر سهولة في الحركة.

كما سلطت "فاين" الضوء خلال الحدث على المجموعة الجديدة من الفوط الصحية "سندريلا بالأجنحة" المتوفرة بالحجمين العادي والكبير جداً "ماكسي". وتمتاز هده الفوط الرقيقة المطوية المغلفة باحتوائها على بطانة فائقة الامتصاص وأطراف دائرية لراحة اكبر وشريط لاصق وأجنحة لحماية أفضل. ويتم بيع منتجات "سندريلا" بعبوة اقتصادية تخدم العملاء ويتوفر كلا المنتجين في جميع منافذ البيع الرئيسية في دولة الإمارات.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024