الإثنين, 14-أكتوبر-2019 الساعة: 05:34 م - آخر تحديث: 05:18 م (18: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
في ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر
بقلم - خالد سعيد الديني *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
رياضة
المؤتمر نت - *
المؤتمر نت/ تقرير/ محمد القيداني: -
الصقر والتلال في قمة الجولة الثالثة
سحب فريق الضالع البساط على فرق الدوري العام في اليمن في جولته الثانية وتربع على عرش الترتيب العام لأول مرة في تاريخه بعد أن فجر مفاجأة من العيار الثقيل في هذه الجولة بفوزه على حامل اللقب صقر تعز بهدفين دون رد رافعاً رصيده إلى أربع نقاط قفز بها للصدارة.

نصر الضالع في الجولة الثالثة - والتي تنطلق أحداثها الخميس المقبل -يغادر قواعده صوب عاصمة اللواء الأخضر مدينة أب ليحل ضيفاً على اتحاد إب صاحب المركز العاشر -والذي فقط نقطتان -أمام مستضيفه اليرموك في الأسبوع المنصرم بتعادل، جاء والمباراة تودع ثوانيها الأخيرة ليعود بنقطة واحدة.
لكن يظل اللقاء بينهما مهدداً بالتأجيل إذا لم يتم وضع اللمسات الأخيرة لإستاد إب الدولي مع إصرار لجنة الكرة في اتحاد القدم على عدم صلاحية ملعب الكبسي للعب مباريات الدوري عليه.

فيما ستقام باقي مباريات الأسبوع الثالث لدور أندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن الجمعة القادمة بإقامة ست مواجهات كروية لعل أقواها في الحالمة تعز عندما يحتضن ملعب الشهداء لقاء حامل اللقب صقر تعز أمام ضيفه تلال عدن في مباراة مفتوحة الاحتمالات بثلاثية بيضاء يطمح لمواصلة عروضه الكروية القوية والمنافسة على لقب هذا الموسم في حين أصبح وضع حامل اللقب صعباً أمام جماهيره خصوصاً وهو قادم على مشاركته الأسيوية الأولى في تاريخ الفريق بعد أقل من شهر من الآن. ويسعى الفريق الحالمي إلى طمأنة جماهيره وإعادة اعتباره وعليه فإن المباراة ستكون صراع فوق السحاب وسيناريو أحداثها على طبق من نار.

وفي العاصمة صنعاء يخوض متذ يل الترتيب العام وحدة صنعاء العائد إلى دوري الأضواء لقاءه الثالث أمام ضيفه شباب البيضاء ويسعى لاعبو الزعيم إلى تعويض خسارتي الجولتين السابقتين لإعادة الوجه السابق للكرة الوحداوية، والتي أصبحت تثير الكثير من الاستفهامات حالياً.

وعلى إستاد (22) مايو بعدن سيكون الشعلة السادس في الترتيب العام أمام ضيفه اليرموك صاحب المركز السابع في لقاء منطقة الوسط تبدو فيه الظروف أقرب لأصحاب الأرض في حصد نقاط المباراة.

إب هي الأخرى ستكون على موعد مع ممثلها الثاني الشعب عندما يستضيف رشيد الحالمة تعز في مواجهة البحث عن النقاط فالرشيد المنتشي بفوزه العريض على الوحدة في الجولة الماضية أصبح لاعبوه يتطلعون إلى نقاط هذه الجولة في ظل الحالمة المعنوية المرتفعة لهم في حين ما زال العنيد الأبي يبحث عن بداية الانطلاقة بعد تعادله السلبي أمام الهلال في الأسبوع المنصرم ولقائه المؤجل من الجولة الأولى. وكالعادة فإن اللقاء ما زال في كنف الغيب كونه كسابقه يهدده التأجيل.

وفي أبين سيكون ممثلها فريق حسان على موعد جديد أمام ضيفه هلال الحديدة في لقاء يسعى فيه حسان -صاحب المركز ما قبل الأخير -إلى الهروب من مناطق الخط في حين يسعى هلال الحديدة وصيف الترتيب حتى الآن إلى حسم الصدارة مبكراً.

وفي المكلا سيكون شعب حضرموت على موعد مع ضيفه أهلي صنعاء -صاحب الترتيب الثامن -والذي فرط بالتعادل أمام الشعلة في الأسبوع المنصرم ويسعى للتعويض في حين أجل لقاء شعب المكلا أمام ضيفه شباب البيضاء في الأسبوع الماضي -وهو الآخر يبحث عن التعويض للمنافسة المبكرة على مراكز المقدمة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019