الإثنين, 16-ديسمبر-2019 الساعة: 04:43 ص - آخر تحديث: 01:45 ص (45: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - محمد القيداني -
الأسبوع الرابع. جولة الحديد والنار
سيكون عشاق وجماهير الساحرة بالعاصمة صنعاء على موعد جديد للقاء قطب العاصمة عصر الخميس المقبل في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع لذهاب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
افتتاح هذه الجولة بلا شك سيكون على صفيح ساخن بعد عودة الزعيم بصقور الزرقاء لدائرة دوري الأضواء بعد أن غاب لقاء طبي العاصمة في الموسم المنصرم.
فالامبراطور الأهلاوي والزعيم الوحداوي يدخلان موقعة الخميس بعد مرور ثلاث جولات على انطلاق الموسم الكروي، وبلا شك أنها قمة مبكرة بين الفريقين.
لكن ما يؤكد أن سيناريو القمة الكروية لقطبي العاصمة موقعها المتأخر في أسفل سلم الترتيب فالوحدة في المركز العاشر بثلاث نقاط وأهلي صنعاء في المركز الحادي عشر وبنقطتين رغم بقاء لقاء مؤجل له.
الوحدة جاءت صحوته على حساب شباب البيضاء في الجولة الماضية مسجلاً خمس إصابات في شباك الشباب منها أربع لمهاجمه العراقي المحترف حسين سماوي اعتلى بها صدارة هدافي الدوري حتى الآن ليسجل الوحدة أول ثلاث نقاط له في بنك دورينا وصحوة عقب خسارته للجولتين الأولى ليغادر ذيل القائمة للترتيب العاشر في حين ظل الإمبراطور الأهلاوي في حيرة التعادلات وفي موقع المؤخرة.
لقاء كروي لطالما اشتاق عشاق الساحرة في العاصمة لمواعيد المواجهة للقطبين في ظل تاريخ كروي وتنافس مثير بين الفريقين فهل يسجل لاعبو الفريقين إمضاءاتهم على موقعة كروية تعيد للتاريخ عبقه ؟! إن جيل اليوم سيفضل تقديم وجبة كروية على طريقة الوجبات السريعة لهذا العصر!!
وسيكون هذا الأسبوع على موعد آخر وقمة ثانية موعدها الجمعة عندما يحتضن ملعب العلفي بالحديدة لقاء السحاب بين هلال الحديدة وضيفه الصقر من تعز حامل اللقب، وكلا الفريقين لن يكون حالهما أحسن من حال قطبي العاصمة كونهما يقدمان عرضاً كروياً باهتاً حتى الآن.
فالهلال الساحلي سقط في الجولة الماضية أمام مستضيفه حسان وبنتيجة كبيرة ( صفر – 3) يتراجع للمركز السابع بـ(4) نقاط في حين خيم التعادل السلبي على لقاء الصقر وضيفه التلال في الأسبوع المنصرم ليظل الصقر قابعاً في المركز الـ(2) وبنقطتين.
وتتواصل لقاءات هذه الجولة بخمس مواجهات أيضاً عصر الجمعة المقبلة.. ففي ملعب المريسي بالعاصمة صنعاء يستضيف اليرموك الثامن بـ(8) نقاط شعب حضرموت الثالث بـ(4).
وعلى ملعب الشهداء بتعز سيكون فريق الرشيد المتصدر بست نقاط على موعد أمام ضيفه حسان أبين سادس الترتيب العام بأربع نقاط على أمل أن يواصل الرشيد الصادرة في حين يسعى حسان لإزاحة رشد الحالمة منها. وعلى ملعب الكبسي بإب يستضيف اتحاد إب الخامس -بـ(4) نقاط -شعلة البربقة -التاسع بـ(3) نقاط -وسيغادر الممثل الثاني للواء ا لأخضر شعب إب صوب البيضاء لملاقات مستضيفه الشباب في حوار كروي لفرق المؤخرة وصاحب النقطة اليتيمة.
وفي الضالع سيكون نصر الضالع الصاعد لأول مرة وصاحب الترتيب الرابع بأربع نقاط على موعد ساخن عندما يلاقي ضيفه ا لتلال من عدن وضيف المتصدر وبذات النقاط مع النصر مع فارق الأهداف في حوار يسعى فيه لاعبو النصر لإثبات الذات أمام شياطين صيرة الطامحين للقب.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019