السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 06:53 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - رأس عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم اجتماعاً للجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني السابع عشر للجمهورية اليمنية والذي ستحتضن فعالياته في الثاني والعشرين من مايو القادم محافظة اب .جرى خلال الاجتماع مناقشة مستويات الإنجاز على مختلف صعد البناء والتنمية وذلك في أطار تزايد مكتسبات الوطن في طريق النهوض التنموي الشامل .وأشار نائب رئيس الجمهورية إلى أن توجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح تؤكد على أهمية .
المؤتمرنت -
نائب الرئيس يؤكد على ضرورة أنجاز مشاريع اب الاستثمارية
رأس عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم اجتماعاً للجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني السابع عشر للجمهورية اليمنية والذي ستحتضن فعالياته في الثاني والعشرين من مايو القادم محافظة اب .
جرى خلال الاجتماع مناقشة مستويات الإنجاز على مختلف صعد البناء والتنمية وذلك في أطار تزايد مكتسبات الوطن في طريق النهوض التنموي الشامل .
وأشار نائب رئيس الجمهورية إلى أن توجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح تؤكد على أهمية رفع وتيرة الإنتاج والإنجاز خصوصاً وان هناك اعتمادات وموازنات مالية مخصصة لمختلف اتجاهات العطاء والبناء ولذلك لابد من متابعة ذلك الإنجاز لكل المشاريع المحددة في الخطة الاستثنائية والاستثمارية والتركيز على المشاريع التي لها صلة مباشرة في تطور حياة الإنسان في الريف والمدينة مثل شبكات الطرق الحديثة والاتصالات المتطورة والتربية والتعليم والصحة العامة والسكان والكهرباء والمياه .
منوهاً الى ان محافظة اب قد حظيت وتحظي بالمزيد من الانجازات الخدمية والاقتصادية والتنموية بمختلف صورها.
وفي الاجتماع قدم المهندس عمر عبدالله الكرشمي وزير الاشغال العامة والطرق تقريراً حول مهام وانجازات الوزارة فيما يتعلق بالطرقات والشوارع الجديدة وبتكلفة استثمارية تقارب الاربعين مليار ريال .
مشيراً الى ان العمل يمضي بصورة حثيثة وعالية في حوالى اربعة واربعين مشروعاً قيد التنفيذ وهي تشارف في معظمها على الانتهاء تزامناً مع افراح شعبنا باحتفالاته الوطنية في الثاني والعشرين من مايو القادم .. موضحاً ان التركيز منصب على مشاريع المديريات ومراكزها .
واكد المهندس الكرشمي في تقريره ان الانجاز سيكون على مستوى المناسبة وبباقة تمثل حصيلة اضافية ممتازة في طريق العمل الدائم وتتويجاً لافراح شعبنا بهذه المناسبة الوطنية الغالية.
فيما قدم علي بن علي القيسي محافظ محافظة اب تقريراً شاملاً عن مختلف مستويات العمل في تلك المشاريع وغيرها على مختلف مناحي الحياة مركزاًعلى أهمية مشاريع المرحلة الثانية من الصرف الصحي لمواكبة التوسعات المعمارية الكبيرة التي شهدتها المحافظة خلال العقدين الماضيين وكذلك انجاز الحديقة العامة والتي تم حجز أرضها منذ فترة ولوازم استكمالات المشاريع التي تتوسع بصورة دائمة وبما يواكب حاجيات التطور المجتمعي في المحافظة التي يتجاوز سكانها المليوني نسمة .
وثمن محافظ محافظة اب تثميناً عالياً اهتمامات فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح بمتابعة تنفيذ المشاريع بالمحافظة وقال ان متابعة فخامته دائمة وفي مختلف المجالات .. مشيراً الى ان النزول الميداني للاخ نائب الرئيس قد مثل ذلك الاهتمام من القيادة السياسية وسهل الكثير من المهام العملية في طريق الانجاز الكامل .
وأكد ان الجميع سيعمل على ترجمة التوجيهات والطموحات بأقصى قدر ممكن من الجهود الحثيثة والخيرة .
وقدم المخرج فريد الظاهري التصور الفني للعروض التي ستقام بالمناسبة مثل الاوبريت وطبيعة الاداء الفني المتصل بعادات وتراث للواء الاخضر من حيث الجوانب الزراعية والتاريخية وبصورة تختلف عن ما تم تقديمه في محافظتي حضرموت والحديدة.
*سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024