الإثنين, 16-ديسمبر-2019 الساعة: 05:03 ص - آخر تحديث: 01:45 ص (45: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - محمد القيداني -
فريق اليرموك يتصدر الدوري اليمني
اعتلى أبناء الروضة الصنعانية فريق اليرموك صدارة الترتيب العام عقب انتهاء الجولة الخامسة لذهاب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بـ9 نقاط وبفارق الأهداف عن الرشيد المتراجع للمركز الثاني.
اليرموك صنع فرحة الصدارة عقب فوزه على جاره وحدة صنعاء بهدفين نظيفين قفز بها من المركز الخامس للتحليق في مقدمة السرب في حين تراجع الوحدة الملقب بالزعيم من المركز السادس للثاني عشر مع بقاء رصيده النقاطي متجمدا عند النقطة الـ4.
في المقابل غادر الصقور.. أبطال الموسم المنصرم – المركز الثالث عشر وما قبل الأخير متقدمين أربعة مراكز عقب خروجهم بفوز معنوي مهم على جاره الرشيد في دربي الحالمة تعز بـ(3-2) رفعت رصيد الصقر إلى 5 نقاط احتل بها المركز التاسع.
ولم تخلوا هذه الجولة من الإثارة والسخونة فشهدت العاصمة الاقتصادية عدن لقاء ساخنا وقمة كروية لها مواصفات خاصة جمعت التلال بضيفه الهلال فبعد تقدم التلال السريع كان الهلال على موعد مع تسجيل هدف التعادل وإضافة هدف السبق خلال شوط المباراة الأول ورغم التقدم الهلالي إلا أنه عجز عن المحافظة عليه بعد أن استطاع التلال من إدراك التعادل قبل نهاية المباراة بثوان
وفي إب لم يخرج سيناريو قمة العنيد – شعب إب- وضيفه أهلي صنعاء عن قمة عدن فالأهلي الصنعاني والذي استطاع التقدم بهدف عبر لاعبه صالح محمد في الدقيقة الـ22 من شوط المباراة ليوجه ياسر البعداني ضربه مؤلمة للأهلي بإدراكه هدف التعادل للشعب في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.
وبذات النتيجة خرج اللقاء الافتتاحي لهذه الجولة بين الشعلة وضيفه نصر الضالع ليتراجع الشعلة مركزا للوراء محتلا المركز ما قبل الأخير بـ4 نقاط في حين حافظ نصر الضالع على مركزه عاشرا بـ5 نقاط ولم يخرج لقاء شعب حضرموت أمام ضيفه اتحاد إب عن التعادل بعد انتهاء أحداثه سلبية النتيجة بعد إن عجز مهاجمو الفريقين عن هز الشباك ليرفع الاتحاد رصيده إلى ثمان نقاط وشعب حضرموت إلى خمس نقاط.
وفي أبين تمكن فريق حسان من الخروج فائزاً أمام ضيفه شباب البيضاء بهدف وحيد قفز من خلاله حسان أبين من المركز التاسع إلى المركز السادس بـ7 نقاط في حين ظل رصيد شباب البيضاء متجمداً عن نقطة يتيمة قابعا بها في المركز الأخير.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019