الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 10:57 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
جومانا تنفي تعرضها للتحرش الجنسي بالكويت
نفت الفنانة السورية جومانا مراد تعرضها للتحرش الجنسي خلال مشاركتها في الاحتفالات بالأعياد الوطنية لدولة الكويت الاسبوع الماضي ضمن عدد من الفنانين العرب.

يأتي ذلك بعدما قالت وسائل اعلام مختلفة إن موظفا بنادي السينما الكويتي أقدم على التحرش بجومانا مراد أثناء التقاط صور تذكارية حضره عدد من الفنانين العرب الضيوف على الكويت، وهو ما أثار ضجة واسعة بالكويت.

وقالت مراد في أول رد فعل لها على ما وصف بأنه حادثة تحرش بها في نادي الكويت للسينما، ان ما حدث جرى تحميله اكثر مما يحتمل، وانه لن يجعلها تقاطع الكويت كما اشيع باعتبارها بلدا ثانيا لها وشعبها اهل تحترمهم وتسعى دائما الى التواصل معهم ، بحسب ما نشرته صحيفة القبس الكويتية الاثنين 5-3-2007.

وأكدت الفنانة الشابة ان ما جرى لا يعدو كونه سوء تفاهم كبير تفاقمت آثاره على أيدي وسائل الاعلام الكويتية والخليجية التي حضرت الواقعة حتى ان البعض اطلق عليه وصف 'التحرش الجنسي' في حين انه 'أبعد ما يكون عن ذلك' على حد قولها.

وأوضحت انها سافرت الى الكويت بناء على دعوة من المنتج يوسف العميري الذي تربطها به وبزوجته علاقة صداقة، وانهما لم يفارقاها منذوصولها الى هناك لحضور مهرجان 'ايدينا بأيدي الكويت' الذي نظمه بيت الكويت للأعمال الوطنية بمناسبة أعياد التحرير وحضره فنانون بينهم أحمد بدير ومديحة حمدي وأحمد ماهر.

وروت جومانا تفاصيل الواقعة وقالت: 'طلب مني ومن باقي الفنانين المشاركين اثناء استراحة منتصف فيلم كنا نحضره التقاط عدد من الصور التذكارية مع مسؤولي نادي الكويت للسينما، وأثناء ذلك لاحظت اقتراب احد مسؤولي النادي مني للتصوير، فاعتبرته شيئا عاديا، لكنه فجأة وضع يده على كتفي فأبديت انزعاجي وتركت مكان التصوير'.

وأضافت ان 'الوضع حتى هذه المرحلة كان طبيعيا' حيث انها لم يعجبها ان تظهر في صورة جماعية ويد شخص لا تعرفه على كتفها، لأنها تعتبر جسدها 'ملكية شخصية ليست مباحة لأحد' خاصة انه كان يتصرف بأسلوب 'غير طبيعي' على حد قولها.

وتابعت: انه قيل لها بعدها ان الرجل الذي لم تكن تعرف حتى اسمه كان 'سكرانا' وانه فعل ذلك تحت تأثير الخمر، مما زاد من انزعاجها وسبب لها ضيق نفس قررت على أثره الانسحاب نهائيا من الاحتفالية والعودة الى الفندق الذي تقيم فيه.

وأدى قرارها الى تسابق عدد من أعضاء النادي للحاق بها في محاولات لتهدئتها وتصحيح الموقف، فأكدت لهم انها تعتبر كأن شيئا لم يكن، لكنهم لم يقتنعوا بردها وأصروا على تقديم اعتذار رسمي كما لحق بها بعد فترة مثير المشكلة نفسه وقدم لها اعتذارا علنيا أمام الجميع.

وأنهت جومانا مراد حديثها قائلة انها انزعجت بشدة لما سمعته بعد ذلك من تطورات خاصة بالموضوع منها اجبار الرجل الذي اتهم بمضايقتها واسمه علي حمد الصانع على الاستقالة واخبار عن تقديم مجلس ادارة النادي لاستقالة جماعية وغيرها من الاخبار والتفاصيل الأخرى التي نشرتها صحف كويتية وخليجية على مدار الأيام الماضية.
العربية نت









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024