الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 05:43 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
علوم وتقنية
المؤتمرنت -
الملتقى الاعلامي العربي الأردن بديلا لبيروت
قال الأمين العام للملتقى الاعلامي العربي أن هيئة الملتقى الاعلامي قررت نقل مقر عقد الملتقى الاعلامي الرابع الى الأردن بدلا عن بيروت والذي كان مقررا عقده خلال الفترة من 16 الى 18 ابريل 2007.
وأشار الى أن موعد عقد الملتقى لن يتغير وأن التغيير سيكون في المكان فقط ، مشيرا الى أن هيئة الملتقى كانت تأمل حتى اللحظة الأخيرة أن تتاح الفرصة لعقد الملتقى في بيروت ولكن سرعة تغيير الأحداث في لبنان حالت دون ذلك.
وأشر الخميس الى أنه نقل الى معالي الدكتور غازي العريضي وزير الاعلام اللبناني رغبة هيئة الملتقى بتأجيل عقد الملتقى في بيروت الى العام المقبل على أن يعقد هذا العام في الأردن ، وقد أبدى الدكتور العريضي تفهمه للوضع ، معربا عن خالص أمنياته للملتقى الاعلامي العربي بمزيد من التطور والنجاح.
وذكر الخميس أن فكرة عقد الملتقى الاعلامي العربي الرابع في الأردن لاقت ترحيبا كبيرا من قبل الحكومة الأردنية التي رحبت بالاعلاميين العرب المشاركين في الملتقى الاعلامي العربي الرابع ، ووعدت بتقديم كافة التسهيلات الممكنة لانجاح اقامة هذا الملتقى.
وذكر الخميس أنه اجتمع الى معالي السيد ناصر جودة الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية ، وبحضور سعادة السيد باسل الطراونة مدير المركز الأردني للاعلام ، وتم تحديد الملامح الرئيسية لجدول أعمال الملتقى وما يتضمنه من أنشطة وفعاليات.
وأشار الخميس الى أن برنامج الملتقى الاعلامي العربي الرابع سيتضمن هذا العام الكثير من الندوات والمشاركات الهامة من قبل العديد من الاعلاميين العربي ، وعدد من المسؤوليين عن وسائل الاعلام ، اضافة الى عدد كبير من المهتمين بالشأن الاعلامي.
ورحب الخميس بالاعلاميين العرب الراغبين بالمشاركة في فعاليات وأنشطة الملتقى الاعلامي العربي الرابع ، وانه بامكانهم التواصل مع هيئة الملتقى الاعلامي العربي من خلال الايميل التالي : [email protected] مشيرا الى أن فعاليات الملتقى ستشهد تطورا ملحوظا عن السنوات الماضية.
وقال الأمين العام أن عددا من وزراء الإعلام وكبار الإعلاميين والصحفيين والفنانين ، ومسؤولوا المحطات التلفزيونية ورؤساء تحرير الصحف والمجلات ونخبة من الكتاب والمفكرين والأدباء والاكاديميين وعدد من طلبة الاعلام في كليات واقسام الاعلام في الجامعات العربية المختلفة سيشاركون بفعاليات وانشطة الملتقى الاعلامي الرابع ، الذي يتضمن بالاضافة الى الندوات معرضا لوسائل الاعلام وتكنلوجيا الاتصال ، وتكريم الفائزين بالجائزة العربية للابداع الاعلامي للعام 2007.
وبين الأامين العام للملتقى الاعلامي العربي الرابع بأن الملتقى هذا العام سيقام بالتعاون مع المركز الأردني للاعلام ، وأنه عقد لاجل ذلك عدة اجتماعات مع السيد باسل طراونة مدير المركز .
من جانب آخر تم الاتفاق بين الملتقى الاعلامي العربي ومنتدى الفكر العربي الذي يرأسه سمو الأمير الحسن بن طلال على التعاون المشترك بين الملتقى الاعلامي العربي ومنتدى الفكر العربي وتمك لاجل ذلك وضع العديد من التصورات والخطوات لتفعيل هذا التعاون.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024