الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 12:25 ص - آخر تحديث: 12:11 ص (11: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - حيَّا منتسبو جامعة ذمار المواقف البطولية الوطنية العظيمة والشجاعة لأبطال قواتنا المسلحة والأمن الذين يطاردون عناصر الارهاب  في كهوف جبال صعده وطالبوا بالإسراع في قطع دابر هذه العناصر والضرب بيد من حديد للقضاء على كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن.
المؤتمرنت -
منتسبو جامعة ذمار يدينون الأعمال الإرهابية في صعدة
حيَّا منتسبو جامعة ذمار المواقف البطولية الوطنية العظيمة والشجاعة لأبطال قواتنا المسلحة والأمن الذين يطاردون عناصر الارهاب في كهوف جبال صعده وطالبوا بالإسراع في قطع دابر هذه العناصر والضرب بيد من حديد للقضاء على كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن.
جاء ذلك في الندوة التي أقامتها جامعة ذمار صباح اليوم وحضرها عدد كبير من العلماء والأكاديميين وأساتذة وموظفي وطلاب الجامعة وجمع كبير من الموظفين والطلاب والمواطنين.

وعبر أساتذة وطلاب معهد جامعة ذمار للتعليم المستمر عن إدانتهم واستنكارهم للأعمال الإجرامية والإرهابية التي يقوم بها أتباع الحوثي والت تتنافى مع مبادئ الدين الإسلامي وقيمه السمحاء والتي تخدم في الأساس أهداف الأطراف الخارجية التي تسعى لتحقيق مصالح خاصة على حساب مصلحة اليمن.

وقالوا " لقد عرفنا الدجل والزيف الذي ذهب إليه دعاة الفرقة وهم يروجون لأفكارهم السوداء وأحلامهم المريضة التي سعت إلى إ ثارة النعرات العنصرية والطائفية وزعزعة الأمن وممارسة التقطعات بهدف إعادة عجلة التاريخ إلى الوراء تنفيذاً لمخططات خارجية معادية للوطن وثورته ونظامه الجمهوري ووحدته ونهجه الديمقراطي؟
مؤكدين في بيان حصل "المؤتمر نت" على صورة منه أن المضامين والمفردات التي تتبناها هذه العناصر التخريبية قد أكدت للجميع انغلاق أفكارهم وانحرافهم عن الحق القويم وأوضحت مدى بعدهم عن الكتاب والسنة ومبادئ وقيم الدين الإسلامي الذي يحذر من قتل الأبرياء والتقطع الطرق.
وشددوا على ضرورة وقوف كل أبناء الوطن صفاً واحداً في وجه هذه العناصر والتصدي لكل ما تقوم به من أعمال إرهابية وتفويت الفرصة على كل من يكن الحقد على اليمن ومنجزاته ويحاول تشويه صورة اليمن في الخارج.
وقد رفع المشاركون في الندوة برقية عهد ووفاء إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة؛ هذا نصها.

فخامة الأخ المشير علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظكم الله
نحن المشاركون في "ندوة" معاً لحماية وحدتنا الوطنية" المنعقدة في رحاب جامعة ذمار ( علماء وأساتذة وموظفون، وطلاب) نرفع إليكم برقية التأييد والدعم الكامل لكافة الإجراءات الدستورية والقانونية التي تتخذها القيادة السياسية الحكيمة لمواجهة الأعمال الإرهابية والتخريبية التي تقوم بها الفئة الضالة والمنحرفة فكراً وسلوكاً وباعت دينها وأخلاقها لقوى إقليمية وأجنبية مستهدفة وحدة الوطن وأمنه واستقراره منطلقة من معتقدها الفاسد الذي اجمعت جميع المذاهب الإسلامية خروجهم عن إجماع الأمة ومفهوم الدين الحنيف.
فخامة الأخ الرئيس القائد:
إن جميع أبناء هذا الوطن المعطاء يدركون بأن هذه العصابة تسعى للعودة بالوطن إلى العصر الكهنوتي الإمامي المباد. معتمدة في ذلك على النزعة الطائفية والسلالية المقيتة، وها نحن نراها تحاول فرض منهجها ومعتقدها الفاسد بقوة السلاح وتقتل الأبرياء وتشرد الناس وتزهق الأرواح وتعيث في الأرض فساداً وتشق الصف وتخرج عن إجماع الأمة.
فخامة الأخ الرئيس:
على الرغم من تسامحكم الجم وعفوكم الكريم وطرح مبدأ الحوار. إلا أن حقدهم قد أعمى قلوبهم وطمس على أبصارهم فضلوا الطريق وباعوا أنفسهم لشيطانهم الأكبر قال تعالى (( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم" المائدة آية (73).
ومن هذا الصرح العلمي الشامخ جامعة ذمار نعاهدكم عهد الرجال بالوفاء والوقوف صفاً واحداً ضد كل من تسول له نفسه المساس بوحدة الوطن أرضاً ومعتقداً وإنساناً وأن نكون سيوفاً مشرعة على رقاب المارقين والمتآمرين على هذا الوطن ورماحاً قائمة توجهها كيفما تشاء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024