الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:53 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
علوم وتقنية
المؤتمر نت - ائزة "أفضل موفر حلول"لبرو تكنولوجي
المؤتمرنت -
جائزة "أفضل موفر حلول"لبرو تكنولوجي
حصلت "برو تكنولوجي" (PRO TECHnology)، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول التخزين والدعم الفني والأرشفة الرقمية والحوسبة النقالة، على جائزة "أفضل موفر حلول" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل "سيمانتك" (Symantec)، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير حلول حماية البيانات. جاء ذلك خلال قمة وحفل توزيع جوائز شركاء "سيمانتك" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اللذان عقدا مؤخراً. وتعد الجائزة إضافة جديدة لسجل "برو تكنولوجي"، التي عينت مؤخراً شريكاً بلاتينياً من قبل شركة "سيمانتك" وهي أعلى تصنيف تمنحه الشركة. وحققت شركة "برو تكنولوجي" خلال الربع الأول من العام الجاري عائدات تجاوزت قيمتها 3 مليون درهم إماراتي لمبيعاتها من حلول "سيمانتك" بما فيها "غلوبال كلستشرنغ" (Global Clustering) و"كامبوس كلستشر" (Campus Cluster) و"ديزازتر ريكفري" (Disaster Recovery) المخصصة للشركات والقطاع الحكومي.

وتم تنظيم القمة وحفل توزيع الجوائز، اللذان عقدا بتاريخ 7 مارس/آذار الجاري في فندق "بارك حياة" في دبي، من قبل شركة "سيمانتك" لدعم قنوات شركائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بهدف تعزيز النمو المستدام. وتم تسليط الضوء في هذا الحدث على معايير التميز عن بقية الشركات واستكشاف وتطوير أسواق جديدة وتلبية احتياجات السوق من خلال تبني التكنولوجيا المتطورة.

وقال شعبان الاحمد، المدير الفني في شركة "برو تكنولوجي": "يؤكد حصولنا على هذه الجائزة التزامنا نحو عملائنا وتوفيرنا لأفضل الحلول في السوق. ونسعى دائماً للاطلاع على أحدث التقنيات وتعزيز قائمة منتجاتنا بأفضل التطبيقات التكنولوجية التي تتيح لنا توفير المساعدة الضرورية لعملائنا. ويضمن فريق مهندسينا الأكفاء والمعتمدين من شركة "سيمانتك" والمتخصصين بحماية البيانات وتوفيرها الفهم الدقيق لاحتياجات عملائنا وتحديد أفضل الحلول لهم. ونحن على ثقة من أننا سنساهم في نمو شركة "سيمانتك" في المنطقة بشكل كبير".

وتتعاون شركتا "برو تكنولوجي" و"سيمانتك" بنجاح منذ ثمانية أعوام. وقد عينت شركة "سيمانتك", "برو تكنولوجي" شريكاً بلاتينياً لها نظراً لتكريسها مفهوم يضمن أعلى قيمة للعملاء وتوفير خبرتها في مجموعة متنوعة من حلول شركة "سيمانتك" وتحقيق أهدافها من حيث الدخل وحفاظها على مستوى عالي لرضا العملاء. وبصفتها شريكاً بلاتينياً فقد تم منح "برو تكنولوجي" مجالاً واسعاً للاستفادة من استراتيجيات "سيمانتك" في مجال التسويق والمبيعات مع التركيز على التخطيط المشترك وتطوير علاقات المنفعة المتبادلة مع العملاء.

وأضاف الاحمد: "تتميز شركة "سيمانتك" على المستوى العالمي بالتزامها الصارم بمعايير الجودة وتوفيرها للمنتجات المتطورة. ويعد تكريمنا من قبل هذه الشركة دفعاً لنا لتحسين قدراتنا واستمرارنا في التركيز على دراسة احتياجات السوق. ويعتبر قطاع حماية المعلومات وتوفيرها سوقاً حيوية, وستتيح لنا قدرتنا على تلبية المتطلبات المتغيرة من ترسيخ مكانتنا في سوق شديدة التنافس".

وشاركت "برو تكنولوجي" مؤخراً في معرض "كابسات 2007"، حيث عرضت مجموعة من أحدث الحلول التي تطورها شركات عالمية بارزة مثل "آبل" (Apple) و"أسوشيدت برس" (Associated Press) و"ماكس-تي" (Max-T) و"نكسان تكنولوجيز" (Nexan Technologies) و "ساس تكنولوجيز" (SAS Technology) من شركة "ستوريج فليكس" الكندية (Storageflex)و"فريكوم" (Freecom) و"كانتو" (Canto) و"لنك سيس" (LinkSys) و"نترونكس" (Netronics) و"سوفترون" (Softron). كما أطلقت الشركة خلال مشاركتها في هذا الحدث قسم الاتصالات اللاسلكية الجديد، والذي سيلبي الطلب المتنامي على أنظمة الاتصالات والحلول الشبكية اللاسلكية للشركات الصغيرة والكبيرة والمؤسسات الحكومية. وكانت الشركة قد عقدت اتفاقيات تجاوزت قيمتها 4 مليون دولار خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2006".








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024