الجمعة, 03-أبريل-2020 الساعة: 02:00 م - آخر تحديث: 02:21 ص (21: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
يوم‮ ‬الصمود‮ ‬وعام‮ ‬النصر
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العدوان‮ ‬يحتضر
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
علوم وتقنية
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
دي.تي.كي.:رائدة الكومبيوتر الشخصي
عززت "دي. تي. كي. الشرق الأوسط" (DTK Computer Middle East)، الشركة المتخصصة في مجال توفير أجهزة الكمبيوتر الشخصية والمحمولة والأنظمة الخادمة، من مكانتها الرائدة في المنطقة على أثر تحقيقها لنمو بلغت نسبته 20% خلال العام الماضي. ويعزى هذا النمو إلى زيادة حجم مبيعات الشركة في أسواق أربعة قطاعات رئيسية. وتعتزم "دي. تي. كي. كمبيوتر" مواصلة تقدمها وتعزيز مكانتها المتميزة بتبني المزيد من المبادرات في مجال صناعة أجهزة الكومبيوتر الشخصية على الصعيد المؤسساتي والحكومي والتعليمي بالإضافة إلى المستهلكين المنزليين في المنطقة.

وقال نمر العتال، المدير العام لشركة دي. تي. كي. الشرق الأوسط "، "يشير معدل النمو المتميز الذي حققته شركتنا في أسواق الشرق الأوسط إلى التغير الكبير الحاصل في نظرة العملاء إلى دور أجهزة الكومبيوتر في المجتمع. وتقدم المنصات التكنولوجية التي نوفرها حلول وافية لجميع التحديات التي تواجه المستخدمين المنزليين وشبكات التواصل الاجتماعية بالإضافة إلى المشاريع المؤسساتية والمبادرات الحكومية الإلكترونية والنشاطات الأكاديمية".

وتوفر "دي. تي. كي. كمبيوتر" منتجاتها لمختلف شرائح الأسواق عن طريق شبكة عالمية شاملة من شركاء المبيعات والخدمات وتجار القيمة المضافة. وتغطي هذه المنتجات منطقة مجلس التعاون الخليجي ولبنان وسوريا والأردن ومصر وشرق وغرب أفريقيا وقبرص وشبه القارة الهندية. وتشمل قائمة منتجات الشركة، أجهزة الكومبيوتر الشخصي والمحمول ومحطات الألعاب وأنظمة الترفيه المنزلية الرقمية وأجهزة التلفزيون ومشغلات "دي. في. دي" (DVD) ذات التقنية العالية.





وأضاف العتال: "تركز استراتيجية شركتنا على الابتكار المتواصل وتنويع نطاق منتجاتنا لمواكبة الزيادة المستمرة في الطلب ضمن مختلف شرائح الأسواق. وتواصل شركتنا تطوير
منصاتها التكنولوجية للارتقاء بمستوى انتشار تطبيقات تكنولوجيا المعلومات في المنطقة،
وذلك عبر توفير حلولها بأسعار مدروسة تناسب جميع العملاء على نطاق واسع.

وتلعب مبادراتنا الرامية إلى رفع إمكانية منصات التكنولوجيا الرئيسية دوراً هاماً في تطوير هذا القطاع بشكل عام. وتحظى مؤسسات الأعمال بمرونة أكبر من خلال أنظمة إدارة قواعد البيانات الآمنة التي نوفرها، كما تسمح تقنياتنا بتسهيل عمل الهيئات الحكومية لإيصال الخدمات العامة. ويزداد تبني قطاع التعليم لمنصات الكومبيوتر على جميع مستوياته لرفع جودة البرامج التعليمية، حيث يستفيد الطلبة من تطبيقات تكنولوجيا المعلومات في بحوثهم وواجباتهم المنزلية. وتعد مجموعة منتجاتنا الواسعة شريك فعلي في تطوير المجتمع".








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020