الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 09:19 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أقر مجلس النواب اليوم استدعاء المختصين في الجانب الحكومي بعد غد الأربعاء بشأن ما أثارة عدد من النواب حول اختطاف الطفل عبدالوهاب السدعي في صنعاء" ومدير عام مزرعة سردد بالحديدة من قبل مواطنين.وفي الجلسة توجه برلمانيون باستفسارات لوزراء، أحدها من النائب سلطان .
المؤتمر نت – نبيل عبدالرب -
استدعاء للحكومة في حوادث اختطاف ومطالبة بطرد فرنسي
أقر مجلس النواب اليوم استدعاء المختصين في الجانب الحكومي بعد غد الأربعاء بشأن ما أثارة عدد من النواب حول اختطاف الطفل عبدالوهاب السدعي في صنعاء" ومدير عام مزرعة سردد بالحديدة من قبل مواطنين.
وفي الجلسة توجه برلمانيون باستفسارات لوزراء، أحدها من النائب سلطان العتواني لوزيري الداخلية والنفط عن المعالجات المتخذة حيال أعمال عنف في بلحاف بشبوة وقيام أحد الخبراء الفرنسيين بمنشأة نفطية هناك بتدنيس القرآن الكريم وعن ذات الموضوع اقترح النائب منصور الزنداني تشكيل لجنة برلمانية تتحرك سريعا للمنطقة لتقضي الحقائق، فيما طالب النائب علي العنسي بطرد الخبير الفرنسي من اليمن. استيضاح آخر طلبه النائب عبدالكريم جدبان من وزير الأوقاف والإرشاد بشأن أخذ الوزارة عشرين ريالا سعوديا من كل معتمر يمني دون سند قانوني كما يسأل النائب عبدالله خيران وزير الإدارة المحلية بخصوص منع السلطة المحلية بالحديدة لشركة مقاولة متعاقدة مع وزارة الشباب من تسوير ملعب نادي الهلال الرياضي.
من جانبه النائب عبدالرحمن بافضل طلب استفسار وزير المالية عما تناقلته وكالات أنباء عن سحب اليابان لعشرين سيارة هدية كانت مقدمة لليمن إلى أفريقيا بسبب مطالبة المالية لرسوم جمركية عليها.
ولرئيس الوزراء ووزير الأشغال العامة والطرق سأل النائب محمد الصالحي عن توقف العمل في مشروع طريق ذمار الحسينية، ومصير قرض بـ50 مليون دولار مخصصة لهذا المشروع، إضافة لعدم تمكين الشركة المقاولة من المخططات في المناطق الجبلية التي يمر منها الطريق.
إلى ما سبق استعرض البرلمان مشروع قانون التأجير التمويلي، وأحال مقترح بمشروع قانون من النائب سمير رضا إلى لجنة الصحة العامة والسكان بعد إجازة لجنة الشئون الدستورية نظر المجلس بالمشروع الخاص بالصحة العامة إلى جانب استماع النواب لتقرير لجنة التعليم العالي والشباب والرياضة حول مشروع مقدم من الحكومة يتضمن دمج صندوق رعاية النشئ في هيكلية وزارة الشباب والرياضة.
هذا وهاجم النواب على العمراني، وعبده بشر، وعبدالباري دغيش صحيفة الثورة الرسمية لنشرها موضوعا تهم النواب بالوقوف ضد التنمية لرفضهم اتفاقية قرض للزراعة المطرية قبل يومين








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024