الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:24 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
علوم وتقنية
المؤتمرنت -
يو. أس. روبوتيكس تطلق أربع بدالات ذكية
أعلنت "يو. أس. روبوتيكس" (U. S. Robotics)، الشركة الرائدة مجال توفير تقنيات الاتصال عبر شبكة الإنترنت والتابعة لشركة "بلاتينيوم إكويتي" (Platinum Equity)، عن إطلاق أربع "بدالات ذكية" (Smart Switch) ضمن مجموعة منتجات "كورير" (Courier) المخصصة للشركات، وذلك خلال مشاركتها في معرض "سيبت 2007" (CeBit 2007). وتتوفر هذه البدالات بطرازات تشتمل على 16 و24 و48 منفذ بسعة غيغا بت إضافة إلى طراز ذو 24 منفذ من نمط "10/100" تدعم توفير الطاقة الكهربائية عبر شبكات "إثرنت" (Ethernet) مع أربعة منافذ إضافية بسعة 2 غيغا بت.

وقال فرانك سوجينو، مدير منتج أول في شركة "يو. أس. روبوتيكس": "تعتبر بدالاتنا الذكية الجديدة مناسبة لاحتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث أنها تتميز بسهولة إدارتها وتوفر مستويات عالية من السرعة والبساطة وتغني عن الحاجة إلى البدالات المعقدة. ويوفر كل من هذه البدالات معايير الأداء والإدارة التي تناسب احتياجات المستخدمين المتقدمين مع مراعاة سهولة التركيب والإشراف والتدرج في تصميمها".

وتوفر الإعدادات الشبكية المبسطة الدعم للشبكات المحلية الافتراضية (VLAN) وفق معايير "802.1 كيو" (802.1Q) كما أنها تسمح بتحديد أولويات تدفق البيانات وفق معايير "802.1 بي" (802.1p) وتنظيم المنافذ ضمن حزم ووضع إعدادات خاصة بكل منفذ على حدة. وبفضل خاصية التعرف التلقائي في البدالات ذات 16 و24 و48 منفذ "إثرنت" من نوع "10/100/1000"، يمكن لكل منفذ أن يحدد ويوافق بشكل تلقائي سرعة الاتصال الخاصة بالجهاز الموصول به. من جهة أخرى، تغني خاصية التبديل الأوتوماتيكي (Auto-MDI/MDIX) عن الحاجة إلى زيادة عدد الكابلات المشتركة المستخدمة.

وتضم كافة البدالات منافذ من نوع "ميني-جي. بي. آي. سي" (mini-GBIC) لتوسيع الشبكات عبر مستقبلات إضافية اختيارية. كما تدعم الطرازات ذات 16 و24 منفذ إطارات العمل الضخمة لغاية 10 كيلو بايت، في حين تدعم البدالات ذات 48 منفذ إطارات العمل الضخمة لغاية 9 كيلو بايت.

من جهته، يدعم الطراز ذو 24 منفذ من نمط "10/100" نقل البيانات والتيار الكهربائي المتواصل إلى الأجهزة الموصولة به عبر شبكة "إثرنت" والمتواجدة في أماكن يصعب توفير الطاقة فيها. ويتوافق هذا الطراز مع مجموعة مختلفة من حزم التيار لغاية 15.4 واط بواقع طاقة إجمالية تبلغ 170 واط. كما أنه يتضمن منفذين بسعة 2 غيغا بت لتلبية احتياجات الاتصالات عالية السرعة. وتتضمن خصائص هذا الطراز ميزة تسمح بتحديد أولوية التغذية بالتيار الكهربائي للأجهزة الأساسية، مثل هواتف الاتصال الصوتي عبر الإنترنت، في حال حدوث ضعف في إمداد الطاقة. كما يتضمن هذا الطراز حماية من مشاكل التيار الكهربائي.

وتعتبر هذه المنتجات أحدث إضافة إلى قائمة حلول "كورير" الشبكية، والتي تتضمن أيضاً نقاط التوصيل الاحترافية (Professional Access Point) "يو. أس. آر5453 إيه" (USR5453A) وتطبيقات الجدران النارية للشبكات الافتراضية الخاصة "يو. أس. آر8200" (USR8200) وحلول التخزين الملحقة بالشبكات "يو. أس. آر8700" (USR8700). وستتوفر التقنيات والمنتجات الجديدة التي ستطلقها "يو. أس. روبوتيكس" خلال الربع الثاني من العام الجاري عبر الموقع الإلكتروني www.usr.com ومن خلال موزعي الشركة الرئيسيين (صالات عرض "آبتك" و"الماسة" في الإمارات و"تك داتا" و"إيه. آي. أم" و"آي. سي. سي" في السعودية و"لوجيكوم" في لبنان).

وتعتبر "يو.أس. روبوتيكس" إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال توفير أنظمة الاتصال بالإنترنت على مدى ثلاثة عقود. وتقوم الشركة بتوفير مجموعة من أجهزة الموديم المتطورة التي تتميز بالجودة والإبتكار. وتوفر الشركة أيضاً منتجات الشبكات اللاسلكية للمنازل والمكاتب الصغيرة. وتمتلك "يو.أس. روبوتيكس" علاقات شراكة مع عدد من المؤسسات العالمية الرائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والشركات الموفرة للتقنيات الحديثة بغية توفير مجموعة من حلول وأنظمة الإتصال المتطورة لعملائها عبر شبكة قنوات توزيع منتجاتها المنتشرة في مختلف أنحاء العالم. وتعد "يو.أس. روبوتيكس" شركة خاصة يقع مقرها الرئيسي في مدينة شيكاغو.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024