الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 11:34 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - محمد القيداني -
فوزان وثلاث تعادلات والصدارة للعنيد
حافظ عنيد اللواء الأخضر فريق شعب إب على صدارة الترتيب العام لفرق النخبة مع نهاية الجولة الـ(11) لذهاب الموسم الكروي لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم عقب فوزه عصر اليوم على ضيفه نصر الضالع الصاعد لأول مرة بـ(2- صفر ) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ألكبسي بإب ليرفع الشعب رصيده إلى (23) نقطة في حين ظل رصيد النصر متجمداً عند النقطة الـ(11) متراجعاً إلى المركز الثالث عشر وما قبل الأخير.
وفي أبين واصل فارس أبين فريق حسان مطاردته الشرسة للمتصدر شعب إب عقب فوزه على ضيفه وحدة صنعاء بهدف دون رد رفع من خلالها حسان رصيده إلى (22) نقطة في المركز الثاني في ظل تراجع لفريق وحدة صنعاء عقب هذه الخسارة للمركز التاسع مع بقاء رصيده النقاطي على حاله عند النقطة الـ(13).
وعلى ملعب الشهداء بالحالمة تعز تعادل رشيد الحالمة تعز أمام ضيفه اليرموك من العاصمة صنعاء بـ(1-1) ليرفع الرشيد رصيده إلى (18) نقطة محافظاً على موقعه في المركز الثالث وفي المقابل حافظ اليرموك على مكانه في المركز السابع بـ(14) نقطة.
وفي العاصمة الاقتصادية عدن التقى الجاران التلال والشعلة في هذه الجولة في اللقاء الذي جمعهما على إستاد (22) مايو ولم تخرج نتيجة اللقاء عن نتيجة لقاء الحالمة تعز عقب انتهاء الحوار الكروي بين الجارين التلال والشعلة بتعادل إيجابي (1-1) رفع رصيد التلال إلى (15) نقطة في المركز الرابع في حين تقدم الشعلة من المركز ما قبل الأخير للمركز الحادي عشر وبفارق الأهداف عن شعب حضرموت ونصر الضالع بعد أن رفع الشعلة رصيده إلى (11) نقطة.
وكانت آخر مواجهات الجولة الحادية عشر بين شباب البيضاء متذيل الترتيب العام وضيفه أهلي صنعاء في لقاء كروي حافظت الشباك فيه على عذريتها لينتهي اللقاء بتعادل سلبي (صفر – صفر ) ليرفع الأهلي رصيده إلى(14) نقطة في المركز السادس في حين ظل الشباب في ذيل القائمة بـ(9) نقاط.
وكانت مباريات الأسبوع الحادي عشر قد انطلقت عصر أمس بلقائين حيث تمكن صقور الحالمة تعز في اللقاء الأول من تحقيق أعلى نتيجة في الدوري المحلي بعد فوزهم العريض على ضيفهم شعب حضرموت بـ(8 -1) رفع من خلاله الصقر رصيده إلى (14) نقطة متقدماً للمركز الخامس في حين تجمد رصيد شعب حضرموت عند النقطة الـ(11) متراجعاً للمركز الثاني عشر.
وخرج اللقاء الثاني بين هلال الحديدة وضيف اتحاد إب بتعادل سلبي ( صفر – صفر ) رفع به الاتحاد رصيده إلى (14) نقطة محافظاً على مركزه كثامن الترتيب العام في حين تراجع الهلال للمركز العاشر بـ(13) نقطة وبفارق الأهداف عن الوحدة التاسع








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024