الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 11:30 ص - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قالت مصادر عسكرية إن طلائع من قوات العمالقة بدأت بالوصول ابتداء من يوم أمس الأربعاء إلى مديرية شذا بمحافظة صعده في إطار تعزيزات جديدة من وحدات القوات المسلحة والأمن وصلت إلى بعض مناطق المحافظة.
المؤتمرنت -
طلائع العمالقة تصل صعده ومصدر مسئول يرفض الوساطة
قالت مصادر عسكرية إن طلائع من قوات العمالقة بدأت بالوصول ابتداء من يوم أمس الأربعاء إلى مديرية شذا بمحافظة صعده في إطار تعزيزات جديدة من وحدات القوات المسلحة والأمن وصلت إلى بعض مناطق المحافظة.

وأضافت المصادر في تصريحات نقلتها أسبوعية 26سبتمبر الصادرة عن وزارة الدفاع أن هذه التعزيزات تهدف الى تأمين الطرقات والمديريات في المحافظة التي تم تطهيرها من العناصر الإرهابية والتي بات الخناق يضيق عليها مع ما تتكبده من خسائر كبيرة نتيجة الضربات الموجعة التي تتلقاها على يد المقاتلين من ابناء القوات المسلحة والأمن.


وقالت المصادر العسكرية أن العناصر الإرهابية حاولت القيام بعملية تسلل في منطقة رازح وذلك في محاولة للحصول على عمل دعائي يرفع المعنويات المنهارة لعناصرها بعد الضربات الموجعة التي تلقتها في مدينة ضحيان وفي آل الصيفي .

ونقلت الصحيفة عن مصادرها ان أفراد القوات المسلحة تصدوا وبمساندة المواطنين الشرفاء من أبناء محافظة صعدة لمحاولة تسلل فاشلة لمجاميع من العناصر الإرهابية الى بعض المواقع الجبلية في رازح وانه تم طرد الإرهابيين وملاحقتهم من تلك المواقع وإجبارهم على الفرار بعد تكبيدهم خسائر كبيرة وإلقاء القبض على عدد منها والتي تخضع حالياً للتحقيق.

وذكرت المصادر بان العناصر الارهابية وفي ظل حالة الانهيار التام الذي باتت تشعر به وما لحق بها من هزيمة تسعى للخداع مرة أخرى عبر الادعاء برغبتها في الحوار والوساطة.

وقال مصدر مسئول بأنه لأخيار أمام العناصر الإرهابية التي أشعلت الفتنة في بعض مديريات محافظة صعدة سوى تسليم نفسها وأسلحتها للسلطة والالتزام بالنظام والقانون.

وأكد بأنه لا حوار ولا تفاهم ولا قبول لأية وساطة مع هذه العناصر الإرهابية التخريبية الخارجة على النظام والقانون وليس امام هذه العناصر سوى تسليم نفسها وأسلحتها والخضوع لسلطة النظام والقانون إذا أرادت النجاة بنفسها وحقن الدماء.

موضحاً بأنه سبق وأن تم إعطاء تلك العناصر الإرهابية الكثير من الفرص للعودة الى جادة الصواب وتم إصدار العفو العام عنهم من قبل فخامة الأخ رئيس الجمهورية وإرسال العديد من الوساطات وإطلاق سراح المحتجزين منهم للكف عن أعمالهم الإرهابية والتخريبية ولكنهم استمروا في غيهم وضلالهم وارتكاب أعمالهم الإرهابية ضد المواطنين وإفراد القوات المسلحة والأمن وتخريب المنشآت العامة والخاصة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024