الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 07:23 م - آخر تحديث: 07:22 م (22: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - من الملاعب اليمنية- ارشيف

المؤتمرنت- محمد القيداني -
الصقر ينتظر شباب الأردن آسيوياً
يسعى الصقر اليمني – حامل لقب الموسم المنصرم – لتحقيق فوزه الأسيوي الأول في تاريخ الفريق الكروي على المستوى القاري عندما يستضيف على إستاد المريسي بالعاصمة صنعاء فريق شباب الأردن في الـ(8) من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى والمؤهلة لدور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم للعام 2007م .

فالصقر والذي ابتعد عن أمل المنافسة على بطاقة مجموعته والتي يتصدرها شباب الحسين الأردني بـ(9) نقاط مع منافسة شرسة من قبل النجمة اللبناني صاحب المركز الثاني بذات الرصيد وبفارق الأهداف عن المتصدر لبطاقة هذه المجموعة ، في حين يأتي مسقط العماني ثالثاً بـ(4) نقاط والصقر رابعاً بنقطة واحدة جمعها من تعادله الوحيد أمام مسقط العماني في الجولة الثالثة (1-1) قبل أن يعود ويخسر أمامه في الجولة السابقة بالعاصمة العمانية مسقط بنتيجة (2-0) .

ورغم خسارة صقور الحالمة تعز في مستهل منافسات هذه المجموعة أمام شباب الحسين الأردني بالعاصمة الأردنية عمان بهدفين دون رد إلا أنه قدم لقاءاً كان فيه نداً قوياً لأصحاب الأرض .

ومن المتوقع أن يواصل حامل لقب الدوري اليمني في الموسم الماضي ذلك العرض الكروي الجيد عندما يلاقي ضيفه شباب الأردن في الـ(8) من مايو على إستاد المريسي بالعاصمة صنعاء بعد أقل من خمسة أيام على أمل تحقيق فوزاً معنوياً للفريق الذي يسعى للدفاع عن لقبه كبطل للدوري في اليمن هذا الموسم .

وفي الطرف الآخر لهذه المجموعة سيكون الوصيف فريق النجمة اللبناني على موعد أمام مسقط العماني عندما يلاقيه خارج ملعبه في العاصمة العمانية مسقط حيث يسعى الفريق العماني للثأر من الضيوف بعد ان خسر لقاء الذهاب بالعاصمة بيروت بهدف دون رد ناهيك عن سعيه في تعزيز آماله في المنافسة على بطاقة المجموعة خصوصاً وأن لديه لقاء حاسم إذا ما تمكن من الفوز في هذه الجولة أمام شباب الأردن في الجولة الأخيرة .

ويدرك شباب الحسين الأردني أهمية لقاءه أمام مضيفه الصقر اليمني في الـ(8) من مايو الجاري على اعتبار أن الخسارة قد تبدد آماله في بلوغ الدور الثاني وهذا ما يؤكد أن الفريق الضيف سيخوض لقاءاً حاسماً لضمان بلوغ الدور الثاني والابتعاد عن أي مفاجآت قادمة .

الجدير بالذكر بأن الممثل الأول للكرة اليمنية الصقر من تعز سيخوض آخر مباراة له في هذه البطولة والتي تعتبر هي المشاركة الأولى في تاريخ الفريق على المستوى القاري أمام النجمة اللبناني في العاصمة بيروت في الـ(22) من مايو الحالي .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024