الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 06:50 م - آخر تحديث: 06:20 م (20: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمرنت - محمد القيداني -
حسان في الصدارة رغم الخسارة
وجه صقور الحالمة تعز ضربة مؤلمة لمتصدر الترتيب العام لفرق الدرجة الأولى لكرة القدم فريق حسان أبين عقب الفوز عليه بنتيجة كبيرة بلغت (4-1) في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الجمعة على ملعب الشهداء بتعز ضمن منافسات الجولة الـ14 للموسم الكروي الحالي.
فبعد شوط أول أنهاه الصقور بهدف التقدم والذي حمل إمضاء المحترف الأثيوبي يوردانوس وعاد نفس اللاعب ليضيف هدفه الثاني له ولفريقه قبل أن يرفع مهاجم الصقر محمد المنج من غلة الصقور بتسجيله الهدفين الثالث والرابع ليرفع الصقر رصيده إلى 23 نقطة متقدماً خطوة للأمام باحتلاله للمركز الرابع، في حين ظل حسان أبين في صدارة الترتيب العام برصيده السابق 26 نقطة، محافظاً على فارق النقطتين بينه وبين أقرب ملاحقيه.
وفي العاصمة صنعاء قاد المدرب الوطني القدير أمين السنينين فريقه أهلي صنعاء إلى فوز عريض على ضيفه اتحاد إب برباعية نظيفة لعلاء الصاصي وتامر حنش هدفين، وعلي النونو ليرفع الأهلي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني معلناً عن نفسه منافساً بقوة على لقب الموسم الحالي خلال رحلة الإياب.
في حين تراجع اتحاد إب إلى المركز العاشر برصيد متجمد عند النقطة الـ18.
وعلى أستاد 22 مايو بعدن خرج أصحاب الأرض تلال عدن بنقاط اللقاء الثلاث بعد فوزه أمام ضيفه شعب إب بهدف يتيم حمل إمضاء محترفه الكنغولي "إمبايو" ليرفع التلال رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد شعب إب عند 24 نقطة متراجعاً خطوة للوراء في المركز الثالث.
وعلى ملعب العلفي بالحديدة واصل هلال الحديدة سعيه لتعويض نقاط الذهاب التي فقدها بعد أن عمق عصر اليوم من جراح ضيفه وحدة صنعاء برباعية بيضاء تقاسمها الأثيوبي المحترف في صفوف الهلال برهانو قاسم هدفين وهدف لكل من محمد صالح يوسف وجمال العولقي، ليرفع الهلال رصيده إلى 19 نقطة متقدماً للمركز السابع، في حين ظل الوحدة في مركزه الحادي عشر بـ13 نقطة.
وفي البيضاء قدم الضيوف شعلة عدن لقاءً قوياً توجه بفوز صريح على أصحاب الأرض شباب البيضاء بـ(2/1) رفع به الشعلة رصيده إلى 18 نقطة متقدماً للمركز التاسع في حين ظل الشباب في المركز الثاني عشر بـ13 نقطة.
وكانت هذه الجولة انطلقت عصر أمس بإقامة لقائين انتهى الأول بفوز اليرموك على ضيفه نصر الضالع متذيل الترتيب العام بـ(3/صفر) رفع من خلاله اليرموك رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن.
وخرج رشيد الحالمة تعز بفوز هام على ضيفه شعب حضرموت بهدف يتيم منح الرشيد المركز السادس بـ22 نقطة، في حين ظل شعب حضرموت قابعاً في المركز الثالث عشر وما قبل الأخير بـ12 نقطة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024