الأربعاء, 16-أكتوبر-2019 الساعة: 09:12 م - آخر تحديث: 08:50 م (50: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
في ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر
بقلم - خالد سعيد الديني *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
الاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮
‬توفيق‮ ‬الشرعبي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال
د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة -
الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل
مطهر‮ ‬تقي -
محافظات
المؤتمرنت- محمد القيداني -
تكريم محلي أمانة العاصمة للجان التربوية الداعمة
أثنى ناجي القوسي – عضو المجلس المحلي بأمانة العاصمة – على الدور الكبير الذي قدمته اللجان التربوية للمؤتمر الشعبي العام الداعمة للانتخابات الرئاسية التي توجت بفوز مرشح اليمن والمؤتمر الشعبي العام فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، وكذا انتخابات السلطة المحلية.

وقال القوسي – في سياق تصريح لـ"المؤتمر نت" إن قيادة المؤتمر الشعبي العام والمجلس المحلي بمديرية الثورة بالأمانة نُثمن ذلك الجهد للكوادر المؤتمرية في القطاع التربوي وهو ما وضعنا أمام تقدير هذا الجهد والعمل على تكريمهم في حفل تكريم اللجان التربوية الداعمة لمرشحي المؤتمر الشعبي العام في الانتخابات الأخيرة والتي كان لها دور فاعل وكبير من خلال الحفل الذي نسعى لإقامته يوم الاثنين المقبل والذي يحظى برعاية من قبل جمال الخولاني رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالأمانة والأخ حسين حازب – رئيس الدائرة التربوية بالمؤتمر الشعبي العام.

من جانبه أكد عصام العابد الأمين العام للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية لفرع الأمانة – مدير منطقة الثورة التعليمية – أن تكريم اللجان التربوية بالمديرية يمثل حالة هي الأولى من نوعها للجان التربوية على مستوى مديريات الأمانة.

مشيراً في تصريحه لـ"المؤتمر نت" إلى أن اللفته الكريمة من قبل مرشحي المجلس المحلي بالمديرية -وعنهم ناجي القوسي ، ممثل المديرية بالمجلس المحلي بأمانة العاصمة، والذي تكفل بتكاليف الحفل والتكريم في صورة تؤكد التعبير الصادق لأبناء المؤتمر الشعبي العام فيما بينهم.

وقال العابد إن التكريم يمثل الإدراك الواعي بأهمية المعلم كونهم حملة رسالة لا يمكن أن تغفلهم كون القطاع التربوي يعد من أهم القطاعات البشرية ولا غرابة في سعي أقطاب المعارضة لإكساب أكبر عدد من هذه الشريحة والتي يقف لها بالمرصاد كوادر المؤتمر الشعبي العام في الميدان لردعهم عن الزج بالعملية التعليمية في الصراعات الحزبية الضيقة داخل المدارس.

من جهة ثانية رأس ناجي القوسي – عضو المجلس المحلي بأمانة العاصمة – ومعه الإخوة علي العدلة – أمين عام المجلس المحلي بمديرية الثورة – وعصام العابد – مدير المنطقة التعليمية بمديرية الثورة – الاجتماع الموسع للقيادات التنظيمية والمحلية والتربوية للاستفادة من برامج المراكز الصيفية التي ستقام خلال فترة العطلة الدراسية.

وشدد القوسي على ضرورة الدفع بأكبر عدد من أبنائنا وبناتنا للاستفادة من البرامج الخاصة للمراكز الصيفية في حين طالب عصام العابد قيادة المؤتمر الشعبي العام الدائرتين الـ(16، 17) والمجلس المحلي لمديرية الثورة وقيادة الشباب على مستوى الدوائر والمراكز المحلية التواصل مع أوليات الأمور والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية وعبر خطباء الجوامع عن أهمية المراكز الصيفية وما سيتلقاه الطلاب والطالبات من علوم دينية وعلمية وأنشطة تنمي مهارات وقدرات أبنائها الإبداعية.

وقال : المسئولية ملقاة علينا جميعاً كقيادة تربوية ومحلية وتنظيمية وعلينا أن نكون في محل الثقة للدفع بأكبر عدد من الطلاب والطالبات والتصدي لما يبثه الطرف الآخر من حُسَّاد النجاح وكل عمل وطني جميل.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019