الجمعة, 22-نوفمبر-2019 الساعة: 08:42 م - آخر تحديث: 08:19 م (19: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت – محمد القيداني -
غداً الأولمبي في ضيافة الأزبك
يواجه منتخبنا الأولمبي لكرة القدم غداً الأربعاء مضيفه منتخب ازبكستان الأولمبي في اللقاء الذي يجمعهما على أستاد مدينة سمرقند ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لإياب المجموعة الأسيوية السادسة والتي تضم منتخبات كوريا الجنوبية وازبكستان والإمارات واليمن.
ويسعى الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي غدا الأربعاء بقيادة المصري محسن صالح الى احتواء طريقة لعب المنتخب المضيف المتسلح بعاملي الأرض والجمهوري والباحث عن الفوز او التعادل على أقل تقدير لضمان حسم البطاقة الثانية لهذه المجموعة والتي يتنافس عليها منتخبي ازبكستان والإمارات بأمل ضعيف خصوصا بعد خسارته الفاشية على أرضه وبين جماهيره في الجولة الماضية أمام ازبكستان (صفر – 2) استعاد بها المنتخب الأوزبكي واصفة المجموعة بـ9 نقاط بعد منتخب كوريا الجنوبية المتصدر بـ12 نقطة والذي حسم مسألة التأهل للدور الثاني من منافسات التأهل للدور الثاني والحاسم من تصفيات آسيا الأولمبية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بكين صيف العام 2008م.
وكان المنتخب الأزبكي قد تمكن من لقاء الذهاب من تحقيق فوز ثمين عقب فوزه بهدف نظيف حمل توقيع لاعبه الأزبكي عزيزبك حيدروت في اللقاء الذي جمعهما على استاد المريسي بمدينية الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء.
ويدخل لاعبوا منتخبنا لقاء غدا أمام الأولمبي الأزبكي بمعنويات عالية خصوصا بعد الفوز التاريخي على المنتخب الكوري الجنوبي في الجولة الخامسة في اللقاء الذي جمعها في الشهر المنصرم على استاد المريسي بالعاصمة صنعاء والذي تمكن فيه لاعب منتخبنا الأولمبي ياسر باصهي من إحراز هدف المباراة الوحيد ليحقق بهذا الفوز منتخبنا أول انتصار له في هذه المجموعة بعد خسارته لأربع جولات أفقدته أمل المنافسة على بطاقتي مجموعته.
وكان من المفترض إقامة مباراة منتخبنا الأولمبي أمام مضيفه الأزبكي في العاصمة الأزبكية طشقند لكن الاتحاد الدولي لكرة القدم وافق على طلب الاتحاد الأزبكي بنقل المباراة الى ملعب مدينة سمرقند مشترطا على الاتحاد الكروي الازبكستاني توفير طائرة خاصة لتقل منتخبنا من العاصمة طشقند الى مدينة سمقرند المقرر إقامة المباراة عليها.
في المقابل يدخل الأبيض الإماراتي في حوار كروي صعب مع نظيره الكوري الجنوبي في العاصمة الكورية سيول والتي يسعى فيها الإمارات للإمساك بالرمق الأخير في بلوغ الدور الثاني من خلال الفوز على كوريا وبنسبة من الأهداف مع انتظار نتيجة منتخبنا الأولمبي أمام مضيفه الأزبكي والذي يكفيه التعادل لحسم مسألة البطاقة الثانية للدور الثاني من تصفيات آسيا الأولمبية.
وكانت بعثة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم قد غادرت مساء السبت الماضي متوجهة صوب العاصمة الأزبكية طشقند لخوض المباراة الأخيرة لمنتخبنا ضمن هذه التصفيات.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019