الثلاثاء, 12-نوفمبر-2019 الساعة: 07:20 ص - آخر تحديث: 12:09 ص (09: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - لقطة من مباراة الرشيد والهلال
المؤتمرنت - محمد القيداني -
الصقر في الصدارة رغم الخسارة
حافظ صقر تعز –حامل لقب الموسم المنصرم، والمدافع عن لقبه في الموسم الحالي- على موقعه في صدارة الترتيب العام بـ(36) نقطة رغم خسارته اليوم أمام مضيفه الأهلي من صنعاء بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء، ضمن منافسات الجولة الـ20 لإياب الموسم الكروي لأندية الدرجة الأولى.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث للترتيب العام لفرق النخبة، في حين ظل رصيد الصقر متجمداً عند النقطة الـ36 في صدارة الترتيب العام، وبفارق الأهداف عن حسان صاحب المركز الثاني.

وفي الضالع خرج شعب حضرموت بفوز صريح على ضيفه النصر متذيل الترتيب العام بهدف نظيف رفع من خلاله شعب حضرموت رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني عشر، في حين ظل رصيد النصر متجمداً عند النقطة الـ15 في ذيل القائمة.

وفي البيضاء خيم التعادل السلبي على نتيجة لقاء الشباب وضيفه التلال ليضيف كلا الفريقين نقطة إلى رصيدهما، فرفع التلال رصيده إلى 26 نقطة محافظاً على موقعه كثامن الترتيب العام، في حين رفع الشباب رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث عشر وما قبل الأخير.

وعلى استاد 22 مايو الدولي بعدن انتهت نتيجة الشعلة وضيفه وحدة صنعاء بتعادل سلبي ليرفع الوحدة رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع وبفارق الأهداف عن الشعلة العاشر وبذات الرصيد.

ولم تخرج نتيجة لقاء الرشيد وضيفه الهلال عن التعادل في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهداء بالحالمة تعز ليرفع الهلال رصيده إلى 30 نقطة متراجعاً للمركز الخامس، في حين رفع الرشيد رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع.

وأجل لقاء الجاران الاتحاد والشعب في دربي اللواء الأخضر لصباح غدٍ السبت بسبب هطول الأمطار على مدينة إب؛ حيث يسعى الاتحاد الحادي عشر بـ23 نقطة إلى تحسين موقعه على خارطة الترتيب العام والفرار من موقع الخطر في حين يبحث الشعب عن مواصلة التقدم صوب مراكز المقدمة، خصوصاً بعد تراجعه للمركز السادس بـ29 نقطة.

وكانت مباريات هذا الأسبوع انطلقت عصر أمس الخميس بإقامة لقاء واحد، خرج فيه اليرموك بفوز ثمين على ضيفه حسان بـ(3/1) رفع من خلاله اليرموك رصيده إلى 30 نقطة متقدماً للمركز الرابع، في حين حافظ حسان على وصافة الترتيب العام بـ36 نقطة، رغم خسارته للقاء هذه الجولة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019