الإثنين, 24-فبراير-2020 الساعة: 12:06 م - آخر تحديث: 02:40 ص (40: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
التجريف‮ ‬للوظيفة‮ ‬العامة‮ .. ‬إلى‮ ‬أين‮ ‬؟‮!‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
محافظات
المؤتمرنت -
باصرة يتفقد سير الامتحانات بجامعة حضرموت
قام الدكتور صالح علي باصرّه وزير التعليم العالي والبحث العلمي بتفقد سير الامتحانات بجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا بالمكلا .

وفي الجولة التي رافقه فيها كل من الدكتور/ عبدالله عيظة باحشوان - نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ، والأستاذ الدكتور/ عبدالله حسين الجفري - نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ، قام الدكتور باصرّه بتفقد سير الامتحانات بكلية الهندسة ومجمع كليات التربية والعلوم والآداب ، وتفقد أحوال هيئة التدريس والطلاب .

أعقبه لقاء بحضور نائبي رئيس الجامعة مع الدكتور/ أحمد محمد السقاف والدكتور/ سعيد حاج باسويد والدكتور/ خالد سالم باوزير عمداء كليات التربية والعلوم والآداب على الترتيب ، حضره كل من الدكتور/ يوسف بيار علي - رئيس نقابة هيئة التدريس بالجامعة وعدد من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس، نوقش خلاله عدد من القضايا المهمة .

وقال باصرّه إن الزيارة تهدف إلى الإطلاع عن قرب لسير العملية الامتحانية بجامعة حضرموت ، وكذا زيارة الحرم الجامعي الجديد بمنطقة فلك بصحبة نائبي رئيس الجامعة وتم تفقد سير الامتحانات الدراسية للفصل الدراسي الثاني للعام الحالي واللقاء مع عميد الكلية ونوابه للتعرف على برامج الكلية وما يفكرون فيه لتطوير الكلية .

بعد ذلك قمنا بزيارة لمجمع كليات التربية والعلوم والآداب والتقينا بعمداء الكليات الثلاث بحضور نائبي رئيس الجامعة لمناقشة مشاكل هذه الكليات في الجانب التدريسي و ما يتعلق بهموم المبنى الواحد ووضع كلية التربية.. فتمت مناقشات طويلة بعدها تم الاتفاق على أن يكلف العمداء الثلاثة بإعداد تقرير حول جوهر المشكلة والمقترحات والحلول ، على أن يعقد اجتماع لمجلس الجامعة بحضور الأستاذ الدكتور/ أحمد عمر بامشموس - رئيس الجامعة لمناقشة هذه التقارير والخروج بحلول لهذه المشاكل والخروج بحل لوضع كلية التربية بحيث تكون كلية موجودة تقوم بمهامها في إعداد المعلمين وكذا الدراسات العليا في مجال العلوم التربوية".












أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020