الخميس, 09-يوليو-2020 الساعة: 04:35 ص - آخر تحديث: 02:50 ص (50: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
الشورى والأحزاب.. ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
رياضة
المؤتمرنت - محمد القيداني -
الإرياني : لا خلافات حول إستاد خليجي (20)
نفى معمر الإرياني – وكيل أول وزارة الشباب والرياضة في اليمن – ما أوردته صحيفة إيلاف اللندنية عن نشوب خلافات حادة حول تصميم ملعب خليجي (20)

ووصف الإرياني مشروع تصميم الإستاد الدولي لخليجي (20) والذي وجه فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح – رئيس الجمهورية – ببنائه بالأفكار المطروحة للنقاش لإنشاء الإستاد بمضمار أولمبي أو بدون مضمار .

وقال المسئول الحكومي بوزارة الشباب والرياضة اليمنية إن اللجنة التحضيرية العليا لاستضافة اليمن لخليجي (20) برئاسة اللواء الدكتور رشاد العليمي – نائب رئيس الوزراء – وزير الداخلية – وكذا قيادة وزارتي الشباب والرياضة والأشغال العامة على قدر كبير من الحرص لإنجاز المسئولية الملقاة على عاتقهم كون الحدث يمثل واجباً وطنياً ملقى على عاتق الجميع لإظهاره بالمظهر المشرف .

وأضاف وكيل أول وزارة الشباب والرياضة لـ" المؤتمر نت " بأن الإستاد الدولي يمثل مكرمة من قبل فخامة رئيس الجمهورية والذي وجه ببنائه وسيشمل إضافة كبيرة للرياضة اليمنية بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص .

مستعرضاً فكرة وزارة الشباب والرياضة والتي تؤيد إنشاء مضمار دولي في الإستاد كون الإستاد يمثل بهذا المضمار منشأة رياضية متكاملة قابلة لاستيعاب كل التظاهرات الرياضية والأولمبية .

وقال الإرياني ( نسعى من ذلك لعدم حرمان مختلف الألعاب من الخدمة الكبيرة التي سوف يقدمها الإستاد الدولي كمنشأة رياضية كروية أولمبية تستطيع استيعاب طاقات وإبداعات شبابنا ورياضيي اليمن .

فاليوم نستضيف منافسات كرة القدم وغداً يمكن لنا استضافة أكبر التظاهرات الأولمبية في الإستاد الدولي الجديد وبالتالي لا يمكن حرمان الألعاب المختلفة بأن يكون لها نصيب من هذا الإستاد الجديد .

مشيراً إلى أن المقترح الآخر والذي يفضل إنشاء الإستاد بدون مضمار يهدف إلى تقريب مدرجات الجمهور من المستطيل الآخر بغرض وضوح الرؤية .

وأقترح الإرياني للجمع بين الرأيين العمل على إلغاء الفراغات الموجودة ما بين المضمار ومدرجات الجماهير وكذا ما بين المضمار والإستاد من خلال تقريب المسافات بينها في إطار قانوني ودولي .

من جهة ثانية أوضح معمر الإرياني – وكيل أول وزارة الشباب والرياضة اليمنية – في إطار تصريحه لـ" المؤتمر نت" أن ما تناقلته بعض وسائل الإعلام الرياضية في اليمن عن إمكانية نقل الاستضافة لخليجي (20) من العاصمة صنعاء إلى العاصمة الاقتصادية عدن ما يزال في إطار أفكار مطروحة ولم يتخذ فيها حتى اللحظة أي قرار .

مشيراً إلى أن هذا الموضوع من المتوقع أن تحسمه اللجنة التحضيرية العليا لخليجي (20) في اجتماعها المقبل واتخاذ القرار الرسمي بذلك في بقاء الاستضافة بالعاصمة صنعاء أو نقلها لمدينة عدن الساحلية .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
التعليقات
يمني غيور (ضيف)
20-06-2007
الخبر غريب فعلا كيف يتم التفكير في نقل البطولة الى عدن وفي نفس الوقت يقام الملعب الجديد في صنعاء ( هل الخبر معقول؟؟!!!)

النهدي (ضيف)
20-06-2007
عيب الكلام هذا يالارياني الاستاد هذا من فلوس الشعب اليمني وليس من جيب الرئيس ايش من مكرمه هذي يعني الرئيس يتصدق علينا من جيبه ؟؟

محب اليمن (ضيف)
19-06-2007
ذكر الاخ الارياني ان الملعب مكرمة من فخامة الرئيس اي مكرمة هذه اخواني تكلمو بمنطق الرئيس لم ياتي بقيمة الملعب من جيبه لا تشوهو صورته الرئيس وجه ببنائه ومن خزينة الدولة والرئيس لا يريد مثل هذه الاقوال اتركو المزايدة.

المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020