الثلاثاء, 19-نوفمبر-2019 الساعة: 01:58 م - آخر تحديث: 01:56 م (56: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
قطر تتقدم رسمياً لاستضافة كأس آسيا
أعلن مسئول في الاتحاد القطري لكرة القدم انه قدم اليوم رسميا ملف بلاده لاستضافة بطولة كأس آسيا 2011م إلى الاتحاد الآسيوي والذي حدد الخميس القادم كأخر موعد لاستلام ملفات الدول التي ترغب في استضافة البطولة.

وقال سعود المهندى أمين عام الاتحاد القطري أننا سعداء بأننا الدولة الأولى التي تتقدم بوثائق طلب الاستضافة مضيفا لقد عملنا بكل جد إلى جانب عدد من الوزارات من اجل أكمال ملفنا.

يذكر أن إيران والهند كانتا عبرتا عن رغبتهما في استضافة النهائيات إلا إنهما لم تسلما الوثائق المطلوبة بعد سيكون يوم الخميس القادم آخر موعد لتقلى طلبات الاستضافة.
وأشار المهندى إلى نجاح الدوحة في استضافة دورة الألعاب الآسيوية العام الماضي وقال أن ذلك الحدث يؤكد على قدرتنا على استضافة بطولات عالمية وأتمنى أن يقتنع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي بملفنا وان يمنحنا الفرصة لاستضافة اكبر عرس كروي آسيوي.. مؤكدا أن البنية التحتية القطرية جاهزة لاحتضان الحدث بدءا من اليوم.

وكانت اللجنة الاولمبية القطرية قد أعلنت ضمن استراتيجيتها للفترة القادمة أن قطر ستسعى إلى كسب الدعم لاستضافة كأس آسيا لكرة القدم في عام 2011م في واحدة من أكثر الرياضيات تأثيرا.

ومن المقرر أن يحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هوية الدولة المنظمة لاسيا 2011 م خلال اجتماع المكتب التنفيذي برئاسة سعادة السيد محمد بن همام العبدالله رئيس الاتحاد الذي يعقد في 29 يوليو المقبل في العاصمة الاندونيسية جاكرتا على هامش المباراة النهائية لأسيا 2007م.

وكان الاتحاد القطري لكرة القدم قد تسلم منذ فترة شروط الاتحاد الآسيوي التي تضمنت ضرورة توفير من 4 إلى 8 ملاعب واستادات لإقامة مباريات البطولة إضافة إلى من 16 إلى 20 ملعبا لتدريب المنتخبات المشاركة وتضمن ملف اتحاد الكرة القطري جميع الأمور المتعلقة باستضافة البطولة من فنادق ومواصلات وغير ذلك من الأمور الفنية والإدارية المطلوبة من الدول التي تقدمت لاستضافة البطولة وهى قطر والهند وإيران.

الجدير بالذكر أن قطر قد استضافت نهائيات كأس آسيا عام 1988 وتوج حينها المنتخب السعودي بطلا لها اثر تغلبه على كوريا الجنوبية بركلات الترجيح .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019