الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 06:41 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
نجم اليمن وليد الجيلاني يواصل تألقه
يواصل نجم اليمن الشاب وليد الجيلاني تألقة في مسابقة البوم خمسة نجوم عرب التي ينظمها مركز تلفزيون الشرق الأوسط M.b.C وتبث حلقاتها المباشرة مساء كل جمعة طوال الأسابيع والأشهر الماضية ، بينما تبث نتائج التصويت في حلقة خاصة مساء كل يوم سبت .. وفي حلقة مساء الجمعة المنصرمة والتي كانت ضيفتها النجمة اللبنانية اليسا .. التي قدمت مع الفرق المتسابق عدد من أغانيها الشهيرة وغني النجم اليمني الشاب وليد الجيلاني معها مقاطع من أغنية "لأجلك أعيش" ودخل نجمنا اليمني الذي حصل على شهادة نجوم هذا البرنامج ويعتبر أفضل صوت في فريق الخليج العربي دخل وزملاؤه في الفريق الخليجي مرحلة الخطر بعد بث هذه الحلقة التي تعتبر بمثابة المراحل الأخيرة للمسابقة إذا لم يتم التفاعل الجماهيري الكبير في اليمن وبقية دول الخليج والتصويت لصالحهم بقوة خاصة وأن فريق المشرق العربي قد أخذ التصويت الأكثر والحصانة في هذه الحلقة وحصل على نسبة 60% من التصويت النهائي حتى الآن .
وقد تم فتح باب التصويت هذه المرة لمدة أسبوعين كاملين ابتداء من مساء أمس الأول الجمعة وستستمر إلى الجمعة بعد القادمة لإتاحة المزيد من الفرصة لمزيد من التصويت الجماهيري وللمتسابقين بينما كانت عملية التصويت الجماهيري في حلقات البرنامج المسابقة ليوم واحد فقط منذ بث الحلقة مساء الجمعة وتعلن مساء السبت فقط قبل أن يتم تتويج الفريق الفائز من الغرف الثلاثة المشاركة في البرنامج في الحلقة الأخيرة بعد القادمة .
وليد الجيلاني أصر في أكثر من حفلة على الظهور على خشبة المسرح بزيه اليمني الأصيل المتمثل في الثوب والجنبية والشال ، معبراً عن اعتزازه بتراث آباءه وأجداده اليمنيين وليعلن لجميع المتابعين والمشاهدين والجماهير العربية أن اليمن موطن الحضارة ومنبع الفن الزاخر الذي لا ينضب .
وكان المتسابق اليمني وليد الجيلاني قد تأهل إلى المسابقة الفنية العربية "ألبوم نجوم العرب " الذي تقدمه المذيعة اللبنانية رازان مغربي ، مباشرة بعد فاز بمسابقة أجمل صوت عربي لعام 2007.
وهنا لابد التأكيد على أهمية دعم ممثل اليمن وفريق الخليج العربي عن طريق التصويت بإرسال رقم 30 بواسطة رسالة sms إلى رقم 88067 بالنسبة لمشتركي شركة يمن موبايل او رقم 1012 لمشتركي MTN yemen او رقم 3009 بالنسبة لمشتركي سبأفون.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024