الأربعاء, 13-نوفمبر-2019 الساعة: 10:28 م - آخر تحديث: 10:00 م (00: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - صورة من البطولة

المؤتمرنت/ محمد القيداني -
اليمني بطل فروسية أبو شوارب
توج اليوم الفارس بكيل يحيى اليمني بطلاً لبطولة اللواء مجاهد أبو شوارب الأولى للفروسية (قفز حواجز) لفئتي الناشئين والمفتوحة التي نظمها الاتحاد اليمني للفروسية والهجن على ميدان النادي اليمني للفروسية في اليمن للفترة (28-30) من الشهر الجاري بمشاركة (54) فارساً مثلوا عددا ًمن الجهات الحكومية والأهلية في اليمن.

حيث استطاع الفارس بكيل يحيى اليمني على جواده "النصر" من كلية الشرطة اجتياز المسلك المكون من عشرة مواقع منها مانع ثنائي مركب بدون أخطاء، وضمن الزمن الممنوح ليتوج بكأس البطولة والمركز الأول والميدالية الذهبية وجائزة مالية بلغت (200) ألف ريال يمني.

واحتل الفارس عبدالوهاب الطويل على فرسه "السمات" من كلية الشركة المركز الثاني بأربعة أخطاء وبزمن قدره (73.39) ثانية ليحصد كأس المركز الثاني والميدالية الفضية وجائزة مالية قدرها (150) ألف ريال.

وجاء الفارس سلطان عبده السباعي على جواده المرجان من المؤسسة الاقتصادية اليمنية في المركز الثالث بعد أن اجتاز المسلك بأربعة أخطاء وبزمن قدره (82.43) ثانية يمنح كأس المركز الثالث والميدالية البرونزية وجائزة مالية بلغت (100) ألف ريال.

وتمكن الفارس أحمد محمد الشامي على فرسه "البيداء" من المؤسسة الاقتصادية اليمنية من إحراز المركز الرابع بعد أن قطع المسلك بأربعة أخطاء وزمن قدره (86.84) ثانية مع تكريمه بالميدالية البرونزية وجائزة مالية قدرها (70) ألف ريال.

وجاء في المركز الخامس الفارس عبدالله أبو حاتم على فرسه "الرياح" من المؤسسة الاقتصادية اليمنية ليمنح كأس المركز الخامس والميدالية البرونزية وجائزة مالية قدرها (50) ألف ريال.

حيث تم تكريم الفرسان في ختام منافسات المفتوحة من قبل معمر الإرياني –وكيل وزارة الشباب والرياضة، وحاشد عبدالله الأحمر-رئيس الاتحاد اليمني للفروسية والهجن، وعمر الأرحبي-مدير عام شركة النفط اليمنية، وعدد من قيادة وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام للفروسية والهجن.

كما تم تكريم الفرسان الفائزين ببطولة الناشئين التي أقيمت يوم الخميس المنصرم على ميدان النادي اليمني للفروسية وذلك على النحو الآتي:

في المركز الأول الفارس صالح المطري على الفرس "العودة" من شركة النفط اليمنية الأول وجائزة مالية قدرها (200) ألف ريال.

وفي المركز الثاني أيمن نجيب العذري على الجواد "الخيروم" من كلية الشرطة وجائزة مالية قدرها (150) ألف ريال.

وجاء الفارس جمال صالح الراعي في المركزين الثالث والرابع تباعاً من الكلية الحربية؛ حيث أحرز على جواده "اليعبوب" المركز الثالث ونال جائزة قدرها (100) ألف ريال، وعلى جواده الجوهر في المركز الرابع وجائزة مالية (70) ألف ريال.

واحتل الفارس محمد عبدالقادر المتوكل على فرسه "الزهرة" من مربط الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر للخيول العربية الأصيلة في المركز الخامس، وجائزة مالية (50) ألف ريال.

الجدير ذكره أن البطولة شهدت تكريم أصغر فارس في البطولة؛ حيث كرم الفارس محمد خالد الرضي بكأس إصر فارس ومبلغ (20) ألف ريال.

وبذلك بلغت جوائز البطولة المالية مليون ومائتين ألف ريال كبطولة محلية تعد جوائزها لتشجيع الفرسان في البطولات المحلية في اليمن .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019