الإثنين, 03-أغسطس-2020 الساعة: 05:28 م - آخر تحديث: 01:06 ص (06: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الدور‮ ‬الأميركي‮ ‬في‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن
غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي*
عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أخبار
المؤتمر نت - أقرت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام ( الحزب الحاكم في اليمن ) في اجتماع لها اليوم السبت إشراك قطاع المرأة وتمثيلها  في جلسات الحوار الجاري  حاليا بين المؤتمر والأحزاب الممثلة في مجلس النواب . وفي الاجتماع الذي عقد برئاسة / عبدالقادر باجمال – الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام – استعرضت الأمانة العامة مستجدات الحوار مع الأحزاب . مؤكدة ان القضايا المطروحة على طاولة الحوار
المؤتمرنت – جميل الجعدبي -
المؤتمر يقر إشراك المرأة في الحوار ووقوفه مع المتقاعدين
أقرت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام ( الحزب الحاكم في اليمن ) في اجتماع لها اليوم السبت إشراك قطاع المرأة وتمثيلها في جلسات الحوار الجاري حاليا بين المؤتمر والأحزاب الممثلة في مجلس النواب .

وفي الاجتماع الذي عقد برئاسة / عبدالقادر باجمال – الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام – استعرضت الأمانة العامة مستجدات الحوار مع الأحزاب . مؤكدة ان القضايا المطروحة على طاولة الحوار مثل قانون الانتخابات والسلطة المحلية تهم كافة فئات المجتمع اليمني . داعية بهذا الصدد بقية الأحزاب لإشراك المرآة ضمن ممثليهم في الحوار .

وفيما أدانت الأمانة العامة العمل الإجرامي الجبان الذي استهدف مجموعة من السياح ومرافقيهم اليمنيين الاثنين الماضي بمدينة مأرب . أشادت بمواقف كافة الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني وكافة أبناء الشعب اليمني الرافض لتلك الأعمال الإرهابية وإدانتها للحادث وإعلانها الوقوف مع سلطات الدولة والتعاون مع أجهزة الأمن للقضاء على مثل هذه الأعمال الإجرامية ومعاقبة مرتكبيها .

وأكدت الأمانة العامة وقوفها مع الحقوق الدستورية والقانونية للمتقاعدين بمختلف وظائفهم المدنية والعسكرية والأمنية . داعية بهذا الخصوص المستفيدين من قراري رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة رقم 41و رقم 42 الصادرا الأربعاء الماضي الى التعاون الايجابي مع القرارات واللجان المختصة لاستقبالهم . وبما يكفل منحهم حقوقهم القانونية . بعيدا عن التوظيف السياسي واى اغراض اخرى وعدم تسخير الموضوع للمكايدة السياسية والاعتبارات الضيقة التي تؤدي دوماً الى تعكير الاجواء بأهداف ومرامي لا تخدم الا اعداء الوطن

ووقفت الأمانة العامة أمام جملة من التقارير المتعلقة بالمجالات السياسية والتنظيمية والإعلامية داخل قطاعات المؤتمر واتخذت إزاءها جملة من القرارات الهادفة لتفعيل الأداء والنهوض بقطاعات المؤتمر.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020