الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 07:51 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - محسن صالح - مدرب منتخب اليمن
المؤتمرنت : محمد القيداني -
السنباني : نحن متمسكون بالمدرب محسن صالح
قال حسام السنباني – الأمين العام المساعد لإتحاد الكرة اليمني – رئيس لجنة المنتخبات بالإتحاد العام – إن ما أثارته بعض الصحف المصرية حول وصول إدارة نادي الإسماعيلي المصري والشهير ( بالدراويش ) إلى شبه اتفاق مع مدرب المنتخب اليمني الأول المصري محسن صالح وذلك لقيادة النادي المصري في الموسم المقبل لا يدخل في التصريحات الرسمية وما يزال الأمر برمته عبارة عن كلام صحف .

وأشار حسام السنباني في تصريح لـ" المؤتمرنت " إلى أن ما ذكرته أحدى الصحف المصرية لم يأتي على لسان المدرب المصري محسن صالح وإنما يعود ما ورد فيها للكاتب نفسه وليس عائداً لمدرب المنتخب اليمني

وأكد الأمين العام المساعد لإتحاد الكرة اليمني لـ" المؤتمرنت " أن الاتحاد اليمني لكرة القدم ما زال متمسكاً بعقده مع المدرب المصري محسن صالح لقيادة الجهاز الفني للمنتخب حتى دورة كأس الخليج بعد القادمة والتي تستضيفها اليمن مطلع العام 2011م.

وأضاف رئيس لجنة المنتخبات بإتحاد الكرة اليمني بأنه على تواصل مع المدرب المصري محسن صالح الذي يقضي إجازة حالياً خارج اليمن وكان آخرها في الـ(6) من الشهر الجاري وتحديداً قبل انطلاق منافسات كأس أمم أسيا الرابعة عشر المقامة حالياً والتي شهدت العاصمة التايلاندية ( بانكوك ) يوم أمس السبت حفل افتتاحها .

منوهاً إلى أن لجنة المنتخبات بالإتحاد اليمني عاكفة حالياً على تسجيل جميع مباريات أمم أسيا الحالية بناءً على طلب من قبل مدرب المنتخب الأول المصري محسن صالح والذي أكد على ذلك نظراً لإمكانية تواجد منتخب واحد على أقل تقدير من المنتخبات المشاركة حالياً في نهائيات الأمم الأسيوية الحالية في مجموعة منتخبنا في تصفيات أسيا المؤهلة لمونديال العالم 2010م والتي ستجرى قرعتها في وقت لاحق .

وعبر السنباني عن استغرابه الكبير من انجرار بعض الصحف اليمنية في المطب الذي زرعته الصحف المصرية خصوصاً ونحن في مرحلة حرجة تهدف إلى العمل بوتيرة عالية وتكاتف الجميع في الاتحاد والإعلام الرياضي ولكل من له علاقة بكرة القدم على وجه الخصوص والرياضة بشكل عام للسير بمنتخبنا الوطني قدماً وفي أجواء نفسية تساعد المدرب واللاعبين على بلوغ ما نأمله جميعاً في إخراج منتخب كروي قادر على تشريف الكرة اليمنية في المحافل الخارجية .

وكشف السنباني عن دخول منتخب اليمن في مرحلة الإعداد المقبلة عبر معسكره الداخلي في الـ( 17) من شهر أغسطس المقبل وذلك استعدادا لخوض تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة والمقر انطلاقها في شهر فبراير من العام المقبل للقارة الأسيوية .

وفيما يخص الظهور الإعلامي للمدرب محسن صالح على قناة الجزيرة الرياضية لتحليل مباريات الأمم الأسيوية الحالية ذكر السنباني إلى أن المدرب محسن صالح في إجازة بناءً على موافقة من قبل رئيس الإتحاد اليمني لكرة القدم أحمد صالح العيسي واصفاً ذلك بالقول ( ما دام المدرب في إجازة فله الحق في الذهاب إلى أي مكان يريده ) .

واختتم حسام السنباني تصريحه لـ" المؤتمرنت " بتوجيه الدعوة لكل المحبين وعشاق الأحمر الكبير لضرورة دعم المنتخب وتشجيعه مادياً ومعنوياً كون المرحلة المقبلة للمنتخب وتحديداً منافسات خليجي (20) المقر إقامتها في اليمن مطلع العام 2011م تعد مهمة وطنية يجب علينا جميعاً الوقوف وراء المنتخب والبلوغ به إلى الحد الأقصى من المستوى الفني والبدني الذي يمكن لنا إيصاله إليه .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024