الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 01:54 ص - آخر تحديث: 01:14 ص (14: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
عربي ودولي
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
دمج ورقي اليكتروني في نيوز انترناشونال
ابلغ ليس هينتون الرئيس التنفيذي لشركة "نيوز انترناشونال" (الذراع البريطانية لمجموعة "نيوز كورب" التي يرأسها روبرت مردوخ) طاقم التحرير بأن الصحف الأربع اليومية التي تصدرها "نيوز انترناشونال" بالإضافة الى الصحف التي تصدرها الشركة يوم الأحد سيتم دمجها فيما يتعلق بفرق الطباعة والنسخ المنشورة على شبكة الانترنت. وقال هينتون ان "تايمز اونلاين" تعتزم ان تضع كامل ارشيفها على موقعها بشبكة الانترنت، الأمر الذي يعني وضع أعداد منذ تأسيسها عام 1788 على الانترنت.
ومن ضمن التغييرات الاخرى المرتقبة اتخاذ قرار بشأن مستقبل موقع "نيوز انترناشونال" في ووبنغ ودمج مجلة صنداي تايمز الخاصة بالسفر والعطلات مع "نيوز ماغازينز المحدودة" وإطلاق خدمة متابعة أهداف مباريات الدوري عبر الهواتف الجوالة، وذلك بالتعاون مع "سكاي" وكان هينتون قد حدد اولويات الشركة على مدى فترة الـ12 شهرا المقبلة ببقائها الاولى في قطاع الصحف في بريطانيا وزيادة الجمهور والأرباح في مجال وسائل الإعلام الجديدة وإطلاق منتجات جديدة للشركة. وتهدف الشركة الى زيادة جمهور وسائلها في مجال الإعلام وزيادة أرباحها في مجال خدمات وسائل الإعلام الجديدة من خلال دمج اطقم تحرير الأعداد المطبوعة والمنشورة على شبكة الانترنت، فضلا عن استخدام الهواتف الجوالة وشبكة الانترنت لجذب قطاعات الجمهور المصنفة تقليديا ضمن الفئات التي يصعب الوصول اليها مثل القراء الشباب. ومن الناحية التجارية، ستركز شركة "نيوز انترناشونال" على دفع العمل في عروض وصفقات المنابر المتعددة بالنسبة للمعلنين والجهات الراعية وترقية خدمات المشتركين والخدمات التجارية. ومن المقرر ان تواصل "نيوز انترناشونال" البحث عن فرص في السوق من خلال النمو الداخلي والشراء على حد سواء، حسبما جاء في حديث هينتون. كذلك تكيفت الإرادة التحريرية والتجارية لزيادة الكفاءة قبل حلول الموعد لتقديم مكابس الطبع الملونة في بروكسبورن حسبما قال هينتون. ويجب أن تكون المكابس قريبة للاكتمال خلال الأشهر الاثني عشر القادمة. وستستمر الشركة في إبقاء «نوعية تحرير ممتازة» والاستثمار في صحافتها حسبما قال هينتون على الرغم من تأكيده أنه سيستمر في السعي لتقليص التكاليف وزيادة الكفاءة.

وقال إنه «متأسف جدا» أن يؤدي التغير في التكنولوجيا إلى تقليص في عدد الوظائف عبر كل مؤسسة «نيوز انترناشونال» خلال الأسابيع الماضية القليلة مكررا ضرورة العمل بشكل أكثر كفاءة.

وأضاف هينتون: «مع استثمارنا في العمليات الرقمية لتلبية الحاجات المتغيرة لزبائننا نحن عملنا كثيرا للتوثق من أن صحفنا تعمل بأفضل شكل ممكن من الكفاءة. أنا متأسف جدا لأن يؤدي ذلك إلى تقليص في عدد الوظائف في بعض المجالات».

وأشار هينتون إلى أن عروض نيوز انترناشونال ضمن مؤتمر نيوز كوربوريشن عبر الانترنت في مونتيري بكاليفورنيا تلقت استقبالا جيدا «وأظهرت تقدما كبيرا لاستراتيجيتنا الرقمية».

وخلال شهر مايو الماضي تجاوزت صن أون لاين تايمز أون لاين باعتبارها أكثر الصحف الجاذبة للزوار على موقع الويب الخاص بها في المملكة المتحدة وقال هينتون إن كلا الموقعين «ينموان بسرعة من حيث عدد الجمهور ومن حيث الدخل».

وزاد عدد المستخدمين لتايمز أون لاين بمقدار 11% في السنة لكن أرقام مكتب الاحصاء أيه بي سي أشار إلى انخفاض في عدد زوار الموقع بشكل كبير منذ يناير الماضي على الرغم من اعادة الإطلاق التي جرت للموقع في فبراير الماضي.
الشرق الاوسط








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "عربي ودولي"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024