الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 11:32 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نائب رئيس الجمهورية
المؤتمرنت -
نائب الرئيس : التعرض لمكاسب الشعب جرم في حق الوطن
حذر نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي مجددا من اللعب بالنار من قبل (أولئك النفر المأزوم والصوت النشاز) .موضحا خلال الاجتماع العام لقيادات المجالس المحلية والمكتب التنفيذي والقيادات العسكرية والأمنية بمحافظة عدن صباح اليوم : ( إن التعرض لمكاسب الشعب والمتمثلة بالنظام الجمهوري والوحدة الوطنية والنهج الديمقراطي تجعل المسؤولية جسيمة ترقى إلى مرتبة الجرم في حق الوطن وسينال مرتكبيها الحساب والعقاب اللازم ولا يمكن التغاضي أو السكوت إزاء ذلك ..)

وأكد نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي على ان "الشعارات التي رددت باسم المتقاعدين قد أساءت إلى أصحاب القضية أولا والى من أطلقها ثانياً أما الوطن ومسيرته فلن تؤثر تلك الشعارات عليهما مطلقا".

وقال نائب رئيس الجمهورية :" لا يوجد احد يعارض أي مطلب حقوقي بل نحن نساند المطالب الحقوقية الطبيعية وليس هناك نظام او دولة في العالم تخلو من الأخطاء، ومن تلك الحقوق مطالب المتقاعدين العسكريين أو المتقاعدين المدنيين".

ونوه نائب الرئيس إلى ان فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية قد أصدر قرارات تعالج هذه القضية تماما ..مشيرا إلى انه من حق أي حزب أو صحافي نقد السلبيات والفساد وأينما وجدا والنقد فيما يهم البناء والتقويم .


كما أعرب نائب الرئيس عن سعادته بهذا اللقاء .. وقال " إن زيارتي هذه تأتي لتقديم الشكر والتقدير لأبناء محافظة عدن الباسلة وجماهيرها الأبية ورجالاتها الأحرار الوحدويون نيابة عن فخامة ا الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وذلك على كل المواقف الوطنية الشريفة والرد الطبيعي القوي الذي برز في فعالية السابع عشر من يوليو بمناسبة الذكرى الـ29 لانتخاب فخامة الرئيس علي عبد الله صالح من قبل مجلس الشعب التأسيسي وكانت الخطوة الديمقراطية الرائدة التي قادت إلى يوم الثاني والعشرين من مايو عام 90م وحققت كل هذه التحولات الكبيرة والاستراتيجية .

وأضاف نائب الرئيس إن القيادة السياسية تعتبر ذلك ردا حاسما على تلك الأصوات النشاز والشعارات البذيئة التي تجاوزها الزمن والتاريخ وقامت من أجل القضاء عليها الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر .

وأشار نائب الرئيس إلى أن مدينة عدن الباسلة كانت دوما وستظل السباقة في تقديم التضحيات النضالية الكبيرة من أجل التحرر والاستقلال ورفع في سمائها علم الجمهورية اليمنية يوم الثاني والعشرين من ما يو90.

وكان محافظ محافظة عدن احمد الكحلاني الأمين العام للمجلس المحلي عبدالكريم شايف قد رحبا بنائب الرئيس واستعرضا جملة من القضايا والمهام الماثلة، وتطرقا إلى البرنامج الاستثماري للمحافظة، والى كيفية تنفيذه.

وأكدا ان محافظة عدن تمضي في البرامج الاستثمارية بصورة متزايدة وان اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية قد جعلها تحظى بأولوية في تنفيذ احتياجاتها في التنمية الخدمية والصناعية خصوصا فيما يتعلق بالبنية التحتية .
المصدر: سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024