الخميس, 05-ديسمبر-2019 الساعة: 06:47 م - آخر تحديث: 06:42 م (42: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - حشد جماهيري لابناء محافظة ابين خلال الانتخابات الرئلسية في اليمن 2006م
المؤتمرنت -
الفعاليات السياسية في ابين تؤكد رفضها لمحاولات اشعال الفتن
عبر أبنا محافظة أبين عن رفضهم الكامل لكل المحاولات التي تقوم بها العناصر المشبوهة والمأجورة من العملاء الذين يريدون إشعال فتنة جديدة للوطن للإضرار بوحدته وأمنه واستقراره،مؤكدين رفضهم لأن تكون محافظة أبين الوحدوية حاضنة لأفعالهم القبيحة وأهدافهم الدنيئة.
وقال بيان صادر عن الفعاليات السياسية والثقافية في محافظة أبين تلقاه "المؤتمر نت" إن استمرار تصعيد قضية المتقاعدين في ظل الإجراءات التي اتخذتها الدولة لمعالجة القضية في إطار القانون يكشف عن حقيقة مساعي وأهداف تلك العناصر العملية والمأجورة التي تستغل هذه القضية وغيرها من القضايا لأهداف خاصة بها ومخططات من يقفون وراءها ،مضيفين أن أبناء محافظة أبين سيظلون مناضلين وحدويين وشوكة في قلب كل مروجي الفتن من العملاء والمتآمرين والمأجورين والمزايدين والانفصاليين والمتاجرين بالوطن.

المؤتمرنت ينشر نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم
يا أبناء محافظة أبين الشرفاء

يامن ناضلتم من أجل الثورة والاستقلال والوحدة وكنتم البوابة الشرقية بوابة النصر العظيم في الدفاع عن الوحدة والشرعية الدستورية ودحر الانفصال والانفصاليين الذين باعوا أنفسهم للشيطان وحاولوا تمزيق الوطن وإعادة عجلة التاريخ فيه للوراء ولكن بفضل تضحياتكم وكل الشرفاء الوحدويين من أبنا الوطن اندحرت المؤامرة الانفصالية وخابت مساعي من وقفوا ورائها وحيث فروا هاربين عبر البحر والصحراء للنفاذ بجلودهم بعد أن فشلت صواريخهم الاستراتيجية وأسلحتهم ومعداتهم الهائلة والمتطورة وأموالهم المدنسة من إجهاض الوحدة المباركة..
وهانحن نرى اليوم عناصر مشبوهة ومأجورة من العملاء القابعين خارج حدود الوطن والمقيمين في بعض الدول الشقيقة والعواصم الأجنبية يريدون مرة أخرى إشعال فتنة جديدة في الوطن للإضرار بوحدته وأمنه واستقراره عبر ما يرفعونه من شعارات مناطقية وقروية معادية للوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي العام وهم يريدون من محافظة أبين الوحدوية الأبية أن تكون حاضنة لأفعالهم القبيحة وأهدافهم الدنيئة ويسعون الى خداعنا كما خدعونا في الـ13 من يناير 1986م عبر شعارات زائفة ومنها التستر وراء تلك المطالب الحقوقية المشروعة للمتقاعدين العسكريين والمدنيين ولكن مقاصدهم من وراء ذلك معروفة ومخططاتهم مفضوحة فقضية المتقاعدين قد تم حلها عبر الإجراءات التي اتخذتها الدولة لمعالجة هذه القضية وفي إطار القانون وإعطاء كل ذي حق حقه ولكن تلك العناصر العميلة المأجورة ظلت تستغل هذه القضية وغيرها من القضايا لأهداف خاصة بها ومخططات من يقفون ورائها..
وهم هؤلاء قطعا ليس الوطن او حقوق المتقاعدين همهم ولكن همهم هو مصالحهم الأنانية والجاه والمنصب والمال وإشباع رغباتهم الشريرة التي أدت الى خلق المآسي والكوارث في الوطن ومنها ما حدث في مأساة الـ13 من يناير 1986م.
وهاهي شعاراتهم الانفصالية وروائحهم الكريهة المثيرة للاشمئزاز تفضحهم وتكشف حقيقة نواياهم وماذا يريدون بالوطن ووحدته
وباسم كل أبناء محافظة أبين.. وباسم كل الوحدويين الشرفاء نقول لهم أننا نعرف حقيقتكم ومخططاتكم الخبيثة وأن محافظة أبين المناضلة الوحدوية بوابة الدفاع عن الوحدة والانتصار لها لن تسمح لكم أيها المأجورين أن تحققوا أهدافكم لإشعال الفتنة او النيل من الوحدة وتشويه سمعة وتاريخ ونضال أبناء محافظة أبين الذين كانوا وسيظلون دوما حراس الوحدة والمدافعين عنها ضد كل الذين يريدون الإساءة للوطن ووحدته ولمحافظة أبين وأبنائها ودورهم النضالي ومواقفهم الوطنية المشرفة.

ولن تكون أبين وأبنائها المناضلين الوحدويين الشرفاء إلا شوكة في قلب كل مروجي الفتن من العملاء والمتآمرين والمأجورين والمزايدين والانفصاليين والمتاجرين بالوطن وقضاياه المصيرية والذين ليس لهم من تاريخ سوى ذلك التاريخ المشين الحافل بالدم قتل الأبرياء والمناضلين والأحرار من أبناء محافظة أبين وابناء الوطن عموما.

فليمت العملاء بغيظهم لأن صوت الوحدة سيظل عاليا وشامخا ومدويا يعانق عنان السماء ليخرس صوت دعاة الفتنة والمناطقية والانفصال..
المجد والخلود للشهداء الأبرار والنصر للوطن العظيم ووحدته المباركة.
كافة الفعاليات الوطنية والسياسية والثقافية في محافظة أبين
علماء وعسكريين ومثقفين وعمال وفلاحين
وأحزاب وتنظيمات سياسية ومنظمات مجتمع مدني









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019