الخميس, 12-ديسمبر-2019 الساعة: 06:33 ص - آخر تحديث: 01:02 ص (02: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - من اوبريت خيلت براقا لمع
المؤتمرنت - عمران - محمد الشامي -
محافظ عمران يعلن جائزة لأجمل قصيدة مغناة للوطن
أعلن نعمان احمد دويد محافظ محافظة عمران اليوم الأحد تمويله لجائزة أحلى قصيدة شعرية مغناة في حب الوطن، وكذا أجمل قصيدة مغناة تسهم في تطوير المحافظة وتنميتها، في بادرة هى الأولى من نوعها للسلطات المحلية في اليمن .

وشدد محافظ عمران خلال تدشينه فعاليات البرنامج الثقافي والأدبي للمراكز الصيفية للشباب والرياضة - على أهمية قيام هذه المراكز الصيفية -ومن خلال البرامج المتنوعة -حركة شبابية إبداعية فكرية وإنتاجية تؤدي في النهاية إلى تحقيق الهدف المبتغى من هذه الأنشطة والفعاليات الصيفية.


ويشتمل البرنامج الثقافي والادبي الذي ينظمه مكتب الشباب والرياضة من الـ(29) من الشهر الجاري، وحتى (12) من شهر أغسطس القادم على العديد من الفعاليات والأنشطة والمسابقات الثقافية والأدبية بين المشاركين في المراكز الصيفية البالغ عددها (41) مركزاً صيفياً موزعة على مختلف مديريات المحافظة منها الشبابية والنسائية والجامعية والمهنية والفنية والدينية ويشارك فيها نحو (12) ألف مشارك ومشاركة.

وفي حفل افتتاح البرنامج الثقافي - الذي حضره وكيل المحافظة المساعد باكر علي باكر - ثمن المحافظ جهود الجهات المشرفة والقائمة على هذه البرامج المختلفة . مشيرا الى اعداد لائحة تكريمية تقديرية لأفضل المراكز والمشاركين والمنظمين والمعلمين لما من شأنه استمرارية وهج الإبداع والتجديد في العطاء العلمي والتعليمي على مدار العام.

من جانبهما استعرضا مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة أحمد الشرفي بالمحافظة ومسئول اللجنة الثقافية للمراكز الصيفية محمد العثربي برنامج المسابقات الثقافية التي بدأت فعالياتها اليوم، وتتضمن مسابقات في جميع العلوم المعرفية والعلمية والثقافية والإبداعية بشكل عام.

ونوها إلى أهمية تعميم المعلومات العامة بين المشاركين للارتقاء بملكاتهم وقدراتهم المعرفية. مشيرين إلى أن المسابقات ستشمل مجالات الشعر والقصة والفنون التشكيلية، وكذا الجوانب الدينية وحفظ القرآن الكريم وعلومه وتجويده والمجالات المتعددة الأخرى.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019