الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 10:02 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - استنكر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت الأعمال والأنشطة المشبوهة التي تنظم تحت شعار حقوق المتقاعدين العسكريين والمدنيين من قبل قيادة مجلس التنسيق وما رافقها من خطابات وبيانات ذات نفس انفصالي.وأكد المؤتمر الشعبي العام بحضرموت- في بيان له تلقاه "المؤتمر نت "- أن تلك الأعمال والأنشطة المشبوهة تعكس هيمنة بعض الأحزاب السياسية التي تريد تحويل هذه
المؤتمرنت -
مؤتمر حضرموت :أحزاب تستغل المتقاعدين لأجندة مشبوهة
استنكر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت الأعمال والأنشطة المشبوهة التي تنظم تحت شعار حقوق المتقاعدين العسكريين والمدنيين من قبل قيادة مجلس التنسيق وما رافقها من خطابات وبيانات ذات نفس انفصالي.

وأكد المؤتمر الشعبي العام بحضرموت- في بيان له تلقاه "المؤتمر نت "- أن تلك الأعمال والأنشطة المشبوهة تعكس هيمنة بعض الأحزاب السياسية التي تريد تحويل هذه الجمعيات والمنظمات المهنية إلى مفاصل سياسية لتنفيذ أجندة فشلت هذه الأحزاب عن تحقيقها مستغلة المطالب العادلة للمتقاعدين لإنجاز مشروعها الانفصالي .

وقال البيان :إن فرع المؤتمر الشعبي العام بحضرموت يقف إلى جانب الحقوق المشروعة لكل المتقاعدين في جميع محافظات الجمهورية ويؤكد مواقفه المسئولة تجاه قضايا المواطنين العادلة عبر الوسائل القانونية داعياً العقلاء والحريصين على الوطن ووحدته من المتقاعدين وقياداتهم إلى إتباع الطرق القانونية لمعالجة قضاياهم .

"المؤتمرنت" ينشر نص البيان:
بيان حول الأحداث الجارية والمشبوهة التي تنظم من قبل مجلس التنسيق للمتقاعدين
المؤتمرنت :
ياجماهير شعبنا ...
لقد تابع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت تلك الأعمال والأنشطة المشبوهة التي تنظم تحت شعار حقوق المتقاعدين العسكريين والمدنيين من قبل قيادة مجلس التنسيق الذي دأب على إصدار العديد من البيانات والأحاديث الصحفية والتي تؤكد صياغتها وألفاظها من إعدادها في غرف عمليات لا ترتبط بحقوق هؤلاء وتعكس هيمنة بعض الأحزاب السياسية التي تريد تحويل هذه الجمعيات والمنظمات المهنية إلى مفاصل سياسية لتنفيذ أجندة فشلت هذه الأحزاب عن تحقيقها على مستوى الداخل مستغلة هذه المطالب العادلة لإنجاز مشروعها الانفصالي الذي عبر شعبنا اليمني بكل قطاعاته عن رفضه والانحياز الكامل إلى القوى الوطنية الوحدوية في الانتخابات الرئاسية والمحلية العام الماضي .

ياجماهيرنا الصامدة ..
إن فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت والذي يقف إلى جانب الحقوق المشروعة لكل المتقاعدين في جميع محافظات الجمهورية دون تمييز يؤكد مواقفه المسئولة تجاه قضايا كل المواطنين العادلة عبر الوسائل القانونية والعمل المؤسسي .. فمجلس النواب والمجالس المحلية التي انتخبها المواطنين بإرادة حرة والتي تمتلك وحدها التحدث بإسم الأمة والمنظمات والجمعيات المهنية المناطة بها الدفاع عن حقوق منتسبيها بعيداً عن الهيمنة الحزبية والسياسية التي تخطط لمشاريع تهدد استقرار وأمن الوطن ووحدته وتحضًر ( لخلق أجواء الفوضى الخلاقة ) وإشعال بؤر الفتنة والتوتر ..
إن مواصلة هذه النشاطات والسير بها في دهاليز التوتر وطرح مشاريع مشبوهة دون تفويض من شعبنا الذي أوجد مؤسساته الديمقراطية لا يخدم معالجة هذه المظالم والتي وجه فخامة الأخ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بحلها سريعاً وقد تم حل الكثير منها وإن على مجلس التنسيق أن يشكل اللجان المثابرة لمتابعة تنفيذ هذه التوجيهات لتشمل جميع المستحقين .

ياجماهير شعبنا ..
إن الاحتكام للشارع في نيل الحقوق المشروعة طريق محفوف بالمخاطر ويهدد أمن واستقرار الوطن ويفتح الطريق لتنفيذ المشاريع المشبوهة في تمزيق وحدة الوطن اليمني .. إن فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت يشجب كل ما رافق هذه الأنشطة من خطابات وبيانات ذات نفس انفصالي تمس بقياداتنا السياسية ومؤسساتنا الشرعية وتدعو ( العقلاء ) والحريصين على هذا الوطن ووحدته وأمنه من المتقاعدين وقياداتهم إلى إتباع الطرق القانونية لمعالجة قضاياهم وسيظل المؤتمر الشعبي العام أميناً لأهداف شعبنا وحريصاً على متابعة كل القضايا التي تمس معيشة المواطنين في كل محافظات الوطن اليمني .
صادر عن المؤتمر الشعبي العام
ساحل حضرموت
1-8-2007م .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024