السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 03:04 م - آخر تحديث: 02:53 م (53: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -
المؤتمرنت - الحياة -
الفنانة نيكول سابا «عميلة مخابرات»
انتهت الفنانة اللبنانية نيكول سابا من تصوير أحدث كليباتها الغنائية «أنا طبعي كده» بإدارة المحرج يحيى سعادة وكلمات أمير طعيمة وألحان محمد رحيم وتوزيع جان ماري رياشي، ومن المنتظر أن يبث عبر القنوات الفضائية خلال الايام المقـــبلـــة. وقـــالــت نيــكـــول لـ «الحياة»: «استغرق تحضير الأغنية وقتًا طويلاً ويكفي ان أقول إنني غيرت كلماتها مرتين لأني أريد حالة جديدة قريبة من الواقع، ويحكي الكليب عن الحياة وكيف نعيشها بحب وتفاؤل وبحرية ، وكلماتها قريبة من شخصيتي.

واعتبرت ان تأخر صدور ألبومها الجديد، يعود الى ان معظم الشركات تقدّمت بعروض معقدة لإنتاجه، إلى جانب عدم بث الاغاني سوى في محطة معينة، ما يسبب ضرراً لأي فنان يرغب في الانتشار، خصوصاً ان هدف الفنان الاول هو الوصول الى أكبر عدد من الجمهور وفي مختلف المناطق.

وتقدم نيكول على فترات متلاحقة أغنية منفردة، تكون على مستوى جيد بحسب وصفها وتصورها على طريقة الفيديو كليب. وفسخت الفنانة اللبنانية عقدها مع قناة «مزيكا» بالتراضي لأن المحطة لم ترض طموحها الفني.

نيكول سابا التي عرفها الجمهور مغنية ضمن فريق «الفوركاتس» تركته وحضرت إلى القاهرة لتدخل الى السينما من باب الشهرة والنجومية مع النجم عادل امام حين شاركته البطولة في فيلمه «التجربة الدنماركية». الا ان البطولة المطلقة التي قدّمتها والنجومية الواسعة التي حصدتها جعلاها ترفض بطولات سينمائية عدّة لضعف مستواها الفني، وعندما شعرت انها ربما ستخرج من حسابات المنتجين والمخرجين، عادت سريعاً من خلال فيلمين متتاليين (ثُمْن دستة أشرار) و(قصة الحي الشعبي). وعن هذه التجربة قالت: «خطوتي الأولى وضعتني في مكانة مميزة كبطلة سينمائية ولكن اعترف انني وجدت صعوبة في كيفية القيام بالخطوة الثانية والتي كنت اريد من خلالها ان أغير وجهة النظر القاتلة انني الممثلة الجميلة فقط، وأردت التمرد على مثل هذه الأدوار فكان رفضي ادواراً وأفلاماً كثيرة حتى وجدت شخصيات مختلفة قدمتها مثل السارقة الظريفة أو الفتاة الشعبية وأصبحت الآن أكثر ثباتاً في السينما كممثلة لا تعتمد على جمالها».

وتشير نيكول إلى احتدام المنافسة بين النجمات في السينما ولكنها تؤكد ان «الشاطر هو من سيفوز ويستمر».

واستغربت هجوم الفنانة اللبنانية مايا نصري التي تخوض أولى تجاربها التـــمثيلية في مسلسل «سلطان الغرام»، عليها وفوجئت بتحركاتها الصحافية ضدها «من دون سبب» عندما قالت أنها رفضت أدواراً تقدمها نيكول. وأوضحت أن العكس هو الصحيح اذ «عرض عليها المسلسل ورفضت لأنها لم تقرر حتى اليوم تقديم المسلسلات».

وتجسد نيكول في أحدث أفلامها التي تنتهي من تصويره قريباً شخصية عميلة مخابرات سرية. وحول ما اذا كانت ستقدم أغنية في الفيلم أم لا، اعتبرت ان القرار الأول والاخير يعود الى المخرج عثمان ابو اللبن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024