الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:31 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - رئيس الوزراء خلال تفقده سير الامتحانات
المؤتمرنت -
إعلان نتائج الثانوية العامة نهاية أغسطس
قال الدكتور عبدالعزيز بن حبتور نائب وزير التربية والتعليم ان نتائج امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية لهذا العام في اليمن ستعلن نهاية الشهر الجاري بعد استكمال عملية المراجعة والإدخال الآلي لكافة البيانات. مشيرا الى ارتفاع ملحوظ في نسبة النجاح هذا العام.


ونقلت أسبوعية «26سبتمبر» في عددها اليوم الخميس عن نائب الوزير قوله : ان النتائج ستعلن عبر الانترنت وعلى موقع الوزارة الالكتروني..موضحا بشان التقويم المدرسي للعام القادم ان عملية القيد والتسجيل لجميع مراحل التعليم العام للعام الدراسي الجديد 2007/2008م ستبدأ من 18 أغسطس الجاري ووفقاً للتقويم المدرسي.

وقال: في الاول من سبتمبر المقبل ستبدأ الدراسة للفصول الدراسية الاولى، و إجازة رمضان المبارك ستبدأ في 11 أكتوبر الموافق 20 رمضان . فيما ستبدأ الامتحانات للفصل الدراسي الأول في 26 يناير 2008م

وأضاف : تبدأ الدراسة للفصل الدراسي الثاني في 16 فبراير وتبدأ الامتحانات النهائية لجميع مراحل التعليم في 1 يونيو وامتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية في 22 يونيو 2008م.
وشدد الاخ نائب وزير التربية والتعليم على الالتزام والتنفيذ للتقويم المدرسي وبما يحقق نجاح العملية التعليمية.

وعلى صعيد متصل باعلان نتائج الثانوية العامة استكملت المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية الترتيبات الخاصة بإعلان نتائج امتحانات إتمام الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2006 /2007م عبر الانترنت فور إعلانها مباشرة من قبل وزارة التربية والتعليم.

وأوضح المهندس عامر هزاع مدير عام الإدارة العامة لتراسل المعطيات والإنترنت أن المشروع سيبدأ العمل فور إعلان النتيجة مباشرة من قبل وزارة التربية والتعليم لتمكن الطلاب من الحصول على النتائج عبر موقع النتائج على الانترنت www.RESULTS.EDU.YE.

وقال في تصريحات صحافية :" سيكون بإمكان كل طالب الحصول على النتيجة كاملة ومفصلة بإدخال رقم الجلوس الخاص، وقد استخدمت المؤسسة تجهيزات حديثة وتقنيات حماية كبيرة لاستيعاب الضغط الشديد على طلبات نتيجة شهادة الثانوية العامة عبر الموقع الخاص بالنتيجة على شبكة الانترنت".

وأكد مدير عام تراسل المعطيات والانترنت إن هده التقنية سوف تتيح الفرصة لأبناء اليمن في المهجر الاطلاع على نتائج أقربائهم حال إعلانها..

وتوقع أن تزيد طلبات اليوم الأول للإعلان عن النتيجة عن مليون طلب من داخل اليمن وخارجها هذا العام، منوهاً بأن هذه الخدمة التي بدأ العمل بها في العام 2003م، قد حققت نجاحاً كبيراً، وارتياحاً واسعاً بين أوساط الطلاب والمهتمين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024