الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:56 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
نانسي عجرم : الرومانسي لا يموت
قالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في حديث لموقع لـ"العربية.نت"، إنها "لم تتقصّد أن تظهر محتشمة في إعلانات دعائية لمهرجان شاركت به بسوريا، بالتزامن مع قرار نقيب الفنانين السوريين من مطربات عربيات من الغناء بسوريا "للحد من التلوث الاخلاقي"، على حد تعبيره.

وأضافت "أنا لا أتعدى حدودي.. وما المشكلة أيضا إن انكشف ظهري أو كتفي"، واصفة بعض الانتقادات التي تلاحقها للباسها القصير بـ"التفاهات".


وروت نانسي تفاصيل طردها لصحفية اسرائيلية خلال مؤتمر صحفي لها في الأردن، كما تحدثت عن "فارس أحلامها" الذي قالت إنه يجب أن يكون بطلا ويقتحم عالمها الخاص، وقصة صورها بلا مكياج. كما وصفت اتهام فرقة إنشاد سعودية لها بسرقة أغنية "شخبط شخابيط" بأنها كذبة يسعون منها للشهرة.


قصة "الاحتشام" في دمشق

وكانت بعض التقارير أفادت أن نانسي عجرم ظهرت "محتشمة" في إعلانات لمهرجان تشارك فيه بسوريا، وهي ترتدي قلنسوة حمراء على رأسها و كنزة صوف حمراء دون أكمام فوق قميص أبيض، وهذا ما اعتبره البعض "احتشاما" بعد قرار نقيب الفنانين السوريين صباح عبيد بمنع مطربات عربيات من الغناء في سورية للحد من التلوث الاخلاقي- على حد تعبيره.

وتعليقا على هذه الأنباء، قالت نانسي عجرم لـ"العربية.نت": لا علاقة للباسي بقرار النقيب أبدا. لقد تعبت من الاشاعات والكلام الفارغ. ثم أنا متى ظهرت غير محتشمة، أنا لا ألبس إلا مثل أي فتاة بعمري، وإذا بان الكتف أو الظهر ما المشكلة.. هل هذا ممنوع ؟ أنا لا أتعدى حدودي. وأنا لم أقصد أن أظهر محتشمة أو غير محتشمة ولا علاقة لقرار النقيب بذلك.

وتابعت "لا أتدخل بشؤون أحد، والفنانون الذين منعوا من الغناء بسوريا لا علاقة لي بهم... يوجد جهمور كبير يحبني بسوريا وأنا أذهب من أجله. وأنا فنانة لبنانية عربية أحترم الشعوب العربية كلها.

ووصفت بعض الانتقادات الموجهة لها بـ"نشر ثقافة التعري من خلال اللباس القصير وكلمات أغاني مثيرة" بأنها "تفاهات".


فارس أحلام نانسي

وفي جانب أخر لحديثها، أجابت نانسي عجرم عن سر عدم زواجها "رغم العواطف والغرام في أغانيها" بالقول "ما زلت صغيرة على الزواج، ولا زال الوقت مبكرا ".

وعن "مواصفات فارس أحلامها" تقول: لا أحد يختار من يحب، ويمكن أن أعطيك مواصفات شخص، وأقع في حب آخر ليس عنده هذه المواصفات. الحب يأتي لا شعوريا. والذي أحبه بالرجل تهذيبه، وطريقته بالتعامل مع المرأة، لأن المرأة لها عالمها الخاص والرجل الذي يعرف كيف يدخل لهذا العالم للمرأة يكون بطلا.

وأضافت معلقة على "الرومانسية" التي تمتلئ بها أغانيها: الرومانسي لا يموت، والإنسان يعيش حالة حب دائمة بصرف النظر إذا كان الحب من شاب تجاه فتاة، أو حب الوطن والعائلة والأم. الإنسان بلا حب بلا أمل. الأغنية العاطفية الرومانسية لا ينساها الناس، وفي أغنياتي فيها قصة دائمة من المجتمع وليست مجرد تركيب كلام.

وبخصوص بعض الصور المنشورة لها بلا مكياج، قالت نانسي: أنا أظهر بين وقت وأخر بلا مكياج كما حصل كليب (أنت إيه) و (يا طبطب). أنا مقنعة بنفسي، ويوجد أناس يرون أني في الواقع أجمل من التلفزيون.


قصة طردها صحفية اسرائيلية

وفي موضوع أخر، تحدثت نانسي عجرم عن طردها لصحفية اسرائيلية في مهرجان جرش بالأردن منذ فترة.

وروت ما جرى للعربية.نت: في مؤتمر صحفي عُقد قبل المهرجان، بينما كنا نجيب على أسئلة الصحافيين، وقبل نهاية المؤتمر بخمس دقائق، ظهرت صحفية بملامح أجنبية وتقدمت لتسألني، وقالت لي يوجد أناس يحبونك في اسرائيل فأوقفتها، وقلت لها أعتبر أن سؤالك لم يسأل وطردتها، واحتج الصحفيون على وجودها.

وحول ما أثير مؤخرا من قبل فرقة إنشاد شعودية بأنها سرقت منهم كلمات أغنية "شخبط شخابيط" الموجهة للأطفال، تجيب عجرم: لا علاقة لي بهذا الموضوع، وإذا أرادوا رفع دعوى فلتكن على الشاعر وهو المسؤول. وحتى لو كان ما يقولونه صحيحا ورفعوا دعوى على الشاعر لن يربحوا لأن هذا توارد أفكار. أنا متأكدة أنها كذبة ويريدون الشهرة








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024