الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:40 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمر نت – محمد القيداني -
الشباب تعد بمشاركة فاعلة بالدورة العربية
أكد معمر الإرياني – وكيل أول وزارة الشباب والرياضة – أن قيادة الوزارة قد اتخذت على عاتقها مبدأ الثواب والعقاب للاتحادات الرياضية الأهلية وللفرق والبعثات الرياضية من خلال ما تحققه من نتائج في مشاركتها العربية أو القارية والدولية.

وقال في تصريح لـ"المؤتمر نت" " أنتم تلاحظون أن الوزارة في الفترة الماضية قد حرصت على الاحتفاء بأبطالها الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية من خلال ما يحققونه من إنجازات، مشيراً إلى التكريم اللائق لهم سواء معنوياً أو مادياً من خلال ما ترصده الوزارة لهم من جوائز مالية كبيرة تقديراً لما يحققونه من إنجازات تشّرف الرياضة اليمنية".

وأشار وكيل أول وزارة الشباب والرياضة إلى أن الأمل والطموحات كبيرة في مشاركة اليمن بالدورة العربية الحادية عشر للألعاب الرياضة والتي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة نوفمبر المقبل.

وأضاف قائلاً: إنشاء الله ستكون مشاركة إيجابية وفاعلة خصوصاً وبلادنا في الفترة الماضية استضافت البطولة العربية الحادية عشر لكرة الطاولة، وخرجنا منها بإنجازات أهمها ذهبيتين وعدد من الميداليات بالإضافة إلى بطولة الأقصى الثالثة للجودو، والتي استضافتها العاصمة صنعاء وكانت نتائجنا مثمرة من خلال إحراز لاعبوا اليمن لأربع ميداليات ذهبية، وثلاث ميداليات فضية وبرونزية حصل من خلالها منتخب اليمن للجودو على المركز الثاني بين (13) دولة عربية مشاركة، وهذا ما يعطينا التفاؤل على أن نتائج مشاركتنا بالقاهرة ستكون مثمرة خصوصاً والوزارة قد عملت على المساهمة للإعداد المبكر للاتحادات المشاركة في دورة الألعاب العربية بالقاهرة في نوفمبر المقبل.

مشيراً إلى أن مشاركة ألعابنا الرياضية بالدورة تحظى باهتمام ودعم وتشجيع قيادة وزارة الشباب والرياضة لضمان نجاح مشاركتنا وإخراجها بالشكل الإيجابي المطلوب منها.

وتمنى الإرياني في ختام تصريحه لـ"المؤتمر نت" التوفيق لكافة رياضيي اليمن المشاركين في هذا المحفل العربي الكبير، والذين يحملون عاتقهم نقل الصورة المشرفة عن الرياضة في اليمن، وما وصلت إليه في ظل الرعاية الكريمة التي يحظى بها قطاع الشباب والرياضة من المعلم الأول وباني نهضة الوطن فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024