الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 12:24 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - عقد الاتحاد العربي للفروسية مساء أمس بالعاصمة القطرية الدوحة اجتماعه التحضيري النهائي برئاسة القطري شعيل الكواري – رئيس الاتحاد العربي – والذي تم خلاله مناقشة التحضيرات ووضع اللمسات الأخيرة لعقد الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية للإتحاد العربي والذي تستضيفه دولة قطر الشقيقة للفترة (1-4) سبتمبر 2007م .

المؤتمر نت - محمد القيداني -
إجماع عربي لترؤس بن خليفة إتحاد الفروسية
عقد الاتحاد العربي للفروسية مساء أمس بالعاصمة القطرية الدوحة اجتماعه التحضيري النهائي برئاسة القطري شعيل الكواري – رئيس الاتحاد العربي – والذي تم خلاله مناقشة التحضيرات ووضع اللمسات الأخيرة لعقد الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية للإتحاد العربي والذي تستضيفه دولة قطر الشقيقة للفترة (1-4) سبتمبر 2007م .

وفي اتصال هاتفي أكد المستشار الكويتي عبد الحميد دشتي – الأمين العام للاتحاد العربي للفروسية لـ"المؤتمرنت " إجماع عربي للمشاركة في الاجتماع الاستثنائي للإتحاد العربي للفروسية بالدوحة .

مشيراً إلى أن الإتحاد العربي بالتعاون مع الإتحاد القطري للفروسية قد أكمل التحضيرات اللازمة لاستضافة الاجتماع والمقر أن يشهد انتخاب مجلس الإدارة المقبل للإتحاد .

وكشف الأمين العام للإتحاد العربي للفروسية لـ" المؤتمر نت " إلى أن هناك إجماع عربي لتولي الشيخ مشعل بن حمد بن خليفة آل ثاني لرئاسة مجلس إدارة الاتحاد العربي ، مؤكداً أن قدوم الشيخ مشعل بن حمد لرئاسة الإتحاد العربي يمثل إضافة قوية لرياضة الفروسية في الوطن العربي والذي يأمل منه الخير الكثير لهذه الرياضة الاصلية.

وقال دشتي نحن نعول على مجلس إدارة الإتحاد المقبل تفعيل دور الاتحاد العربي من خلال الاستمرار في العمل بمبادئ الإتحاد وأهدافه .

ونوه الأمين العام للإتحاد العربي بأن مشاركة اليمن ممثلة بالإتحاد اليمني للفروسية والهجن برئاسة الشيخ حاشد بن عبد الله الأحمر – رئيس الاتحاد اليمني – وتواجدهم الفاعل في مجلس إدارة الإتحاد المقبل بعد أن يتم إعلانه رسمياً سيشمل إضافة قوية لهذه الرياضة كون الآمال كبيرة عليهم لتلبية طموحات الفروسية العربية كرياضة لها جذورها التاريخية الضاربة في القدم ويعتز بأصالتها كل عربي.

يذكر إلى أن الشيخ مشعل بن حمد بن خليفة آل ثاني والمرشح بقوة لرئاسة الإتحاد العربي للفروسية من مواليد العام 1972م وتلقى تعليمه الجامعي في الولايات المتحدة الأمريكية متزوج ولديه خمسة أبناء ويجيد التحدث بثلاث لغات العربية والإنجليزية والفرنسية عمل بوزارة البلدية والزراعة ووزارة الخارجية كما ترأس مجلس إدارة الريان الرياضي بدولة قطر منذ عام 1992م وحتى العام 2005م وله عدة هوايات من أهمهما في مجال الخيل حيث يمتلك مربط ( إنجاز للخيل ) وحقق من خلاله على المستوى الدولي إنجازات كبيرة في كلٍ من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وألمانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة ، بالإضافة إلى دولة قطر .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024