الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:48 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - من فعالية شبابية للمؤتمر
المؤتمرنت -ذمار-عبدالكريم النهاري -
شباب المؤتمر بذمار يدشنون نشاطهم الرمضاني
دشنت فعاليات النشاط الشبابي الثقافي الرمضاني الثامن التي يقيمها المؤتمر الشعبي العام بذمار ممثلاً بدائرة الشباب والطلاب خلال الفترة 12-22 من رمضان 1428هـ تحت شعار نحو ترسيخ منهج الوسطية والإعتدال وتعميق الولاء الوطني والوحدة الوطنية في أوساط الشباب.

ويشمل النشاط إقامة عدد من الفعاليات الثقافية والرياضية المختلفة منها المسابقات الثقافية التي تشمل مسابقة الجمهور ومسابقات كأس التفوق للفتيات والمسابقات الثقافية على كأس المؤتمر الشعبي العام إلى جانب إقامة بطولة كرة القدم وكرة الطائرة وتنس الطاولة .

وخلال تدشين الفعاليات أكد حمود محمد عباد – وزير الشباب والرياضة – في تصريح لـ" المؤتمرنت " أن إقامة مثل هذه الفعاليات تستحق الإجلال وتعبر عن حيوية شباب محافظة ذمار وتكتسب قدراً كبيراً من التنوع في المجال الرياضي في مختلف الألعاب مثل كرة القدم وكرة الطائرة وتنس الطاولة إضافة إلى النشاط الثقافي الذي يتميز بالتجديد والأفكار المتميزة وإن إقامة مثل هذه الأنشطة والفعاليات تستوعب طاقات الشباب وتوجيهها توجيهاً حقيقياً وتكسبهم سلوكيات مرغوبة تدفع بهم نحو التألق والإبداع .

من جانبه أكد منصور عبد الجليل عبد الرب – رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر المشرف العام على النشاط الشبابي الرمضاني – ان تدشين النشاط الرمضاني الثامن يأتي تواصلاً للأنشطة المختلفة التي تستوعب طاقات الشباب متمنياً أن تستمر وأن تمتد لجميع المديريات وتتواصل هذه الأنشطة في مختلف أشهر العام .
حسن محمد عبد الرزاق – رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بذمار(الحزب الحاكم في اليمن) – نائب رئيس اللجنة الإشرافية للنشاط – عبر عن سعادته البالغة بأن يتواصل هذا النشاط الرمضاني الذي يتبناه فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار ممثلاً بدائرة الشباب و الطلاب بالفرع ،مؤكداً أن فرع ذمار وهو يمضي في استمرار التنفيذ لهذا النشاط ضمن توجهات قيادة المؤتمر الشعبي العام في خلق شباب مبدع قادر على العطاء وتنفيذ البرنامج الانتخابي للرئيس وللمؤتمر في الاهتمام بالشباب وتنمية طاقاتهم وإبداعاتهم .

من جانبه أكد هلال إبراهيم المشرع –رئيس اللجنة المنظمة للنشاط الرمضاني الثامن – أن اللجنة حاولت إدخال عنصر التجديد في هذا العام من خلال تنوع الفقرات الثقافية ورفع حجم الجوائز عما كانت عليه والسعي للتكريم اللائق للمتألقين .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024