الإثنين, 28-سبتمبر-2020 الساعة: 06:09 م - آخر تحديث: 05:01 م (01: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬(38)..‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ -
26 سبتمبر.. ثورة على الظلام والتخلف وميلاد فجر النور نحو المستقبل
م‮. ‬هشام‮ ‬شرف عبدالله
التطبيع الإماراتي البحريني مقدمة للتطبيع السعودي مع العدو الصهيوني
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
شكراً.. هكـذا يكون الوفاء..
بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابد
ايقونة مؤتمرية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
"38" ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬لحظة‮ ‬التأسيس‮.. ‬وحاجة‮ ‬المؤتمر‮ ‬لشجاعة‮ ‬التحديث‮ ‬
عبدالملك‮ ‬الفهيدي
المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف
د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮
المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ضد‮ ‬العدوان‮ ‬والتطبيع‮ ‬
عبدالوهاب‮ ‬يحيى‮ ‬الدرة‮ ❊
رياضة
المؤتمر نت-متابعات -
رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يشيد بمستوى تقدم الكرة اليمنية

أشاد الأخ محمد بن همام العبد الله رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتطور الكبير الذي طرأ مؤخراً على الكرة اليمنية وخصوصاً على مستوى منتخبي الناشئين والشباب .
منوهاً بالمستوى المشرف الذي ظهر به منتخب الناشئين اليمني في نهائيات كأس العالم الأخيرة للناشئين بفنلندا وبتأهله في طور الشباب فيما بعد الى نهائيات كأس آسيا المقبلة للشباب في ماليزيا 2004م .
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بصنعاء على هامش فعاليات افتتاح المقر الجديد لإتحاد الكرة اليمني ضمن مشروع " الهدف " الذي يتبناه الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفيا ).
وفيما يتعلق بانضمام الكرة اليمنية الى دورات كأس الخليج بدءاً من خليجي 16 التي تقام في الكويت وتنطلق في الثالث والعشرين من ديسمبر الجاري أعرب بن همام عن ارتياحه لهذه الخطوة الطبية باعتبارها ستعمل على تطوير مستوى الكرة اليمنية .
وقال " أبارك لأبناء الخليج العربي انضمام الكرة اليمنية الى دورات الخليج التي ستستفيد من وجود الكرة اليمنية وستستفيد منها الكرة اليمنية " .
وتطرق رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الى عدد من المواضيع والقضايا التي تتعلق بكرة القدم الآسيوية وبرامج تطويرها .. مشيراً في معرض رده على مندوب وكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) الى النظام الجديد لبطولات الأندية الآسيوية والتي تم فيها تقسيم الفرق الآسيوية الى ثلاثة مستويات تخوض فرق كل مستوى بطولاتها على حدة في ثلاث بطولات رسمية بهدف المزيد من تطوير مستوى كرة القدم الآسيوية من خلال الأندية التي تعتبر أساس التطور ومحور الاهتمام بحيث يلعب
كل نادي في إطار المستوى الذي ينتمي له بهدف الارتقاء والصعود للمنافسة في المستوى الأعلى .
وأكد بن همام عودة العلاقات الطيبة بين الإتحادين الآسيوي والإفريقي بعد أن زال الخلاف بينه وبين رئيس الاتحاد الإفريقي عيسى حياتو الصيف الماضي في لقاء خاص عقد بالعاصمة اللبنانية بيروت لتنقية الأجواء التي تلبدت بسحابة الخلافات على خلفية انتخابات رئاسة الفيفا العام الماضي .. كاشفاً عن الاستعداد لعودة الفعاليات الكروية المشتركة التي كانت تقام بين القارتين فيما يتعلق بالأندية الأبطال أو المنتخبات الوطنية .
وأستعرض مجمل التطورات والنجاحات التي شهدتها القارة الآسيوية في السنوات الأخيرة والتي جعلت منها الأحداث قبلة العالم وكان آخرها نجاح دولة الإمارات العربية المتحدة باقتدار وتميز في تنظيم واستضافة نهائيات كأس العالم للشباب التي اختتمت أمس الأول وفازت البرازيل برابع لقب عالمي لها في هذه الفئة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020