الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 04:28 م - آخر تحديث: 04:06 م (06: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال مصدر في المؤتمر الشعبي العام  إن اللغة الممجوجة التي يتعامل بها هذه الأيام قادة المشترك تدعو للضحك على هذه المجموعة التي فقدت صوابها، مرتين الأولى بتلقين الشعب إياها درساً في 20 سبتمبر 2006، لن تنساه أبداً، افقدها التوازن ، ومرة أخرى حين غابت هذه العصبة عن الحضور لمناقشة مبادرة فخامة  الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، وهو ما أفقدها مبررات وجودها.
المؤتمرنت -
مصدر مؤتمري يدعو قحطان لادخار الشارع للانتخابات القادمة
قال مصدر في المؤتمر الشعبي العام إن اللغة الممجوجة التي يتعامل بها هذه الأيام قادة المشترك تدعو للضحك على هذه المجموعة التي فقدت صوابها، مرتين الأولى بتلقين الشعب إياها درساً في 20 سبتمبر 2006، لن تنساه أبداً، افقدها التوازن ، ومرة أخرى حين غابت هذه العصبة عن الحضور لمناقشة مبادرة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، وهو ما أفقدها مبررات وجودها.

وأضاف المصدر المؤتمري إن الأغرب أن يطل علينا محمد قحطان ليدعي أنه يمهل المؤتمر الشعبي العام(الحزب الحاكم في اليمن) عاماً واحداً، وإلا فسيحرك الشارع.

ونحن نقول لمحمد قحطان: ليتك تستطيع أن تحرك ربع الحارة التي تسكن فيها، أو البيوت المجاورة لك فقط، ناهيك عن الحديث عن الشعب اليمني بالكامل،ففاقد الشيء لا يعطيه.

وأضاف: ولو كنت تملك مثل هذا أو يملك المشترك ذلك لما هزمتم شر هزيمة في انتخابات 2006، ولما ضللتم فاقدي الوعي بعدإعلان نتيجة الانتخابات الى وقت طويل، ولما ذُهب بعضكم إلى مصحات الأمراض النفسية والعصبية، ولما توارى بعضكم عن الأنظار لأسابيع، يذرفون الدموع، ولا نريد أن نقول شيئاً غير ذلك، وإلا فالمعلومات تفيد بما هو أبعد.

وتابع القول :" كنا نتمنى أن يملك محمد قحطان ذرة من عقل، وأن يدخر هذه الجماهير التي يهدد بها إلى (27) إبريل 2009م بدلاً من إخراجها كما يدعي قبل سبعة أشهر من الانتخابات القادمة في ابريل .

متسائلاً: أما كان الأجدر إن كان يملك شيئاً أن يعلن التحدي في 2009م بدلاً من أن يتحول إلى (شوربان) هذا العصر (يقتل ألف ويأسر ألف ويعتق ألف لوجه الله).وهل نسيت ان جماهير الشعب في 20 ابريل كانت لاكاذيبكم بالمرصاد وعرفتموها وعرفتكم حجمكم ،وهي اليوم وغداً قادرة على حماية ارادتها التي عبرت عنها في سبتمبر الماضي لانها تدرك مصالحها واين تضع ثقتها .

وخاطب المصدر القيادي الإصلاحي بالقول :" هون عليك يا محمد قحطان ونأمل أن تختفي مثل هذه التصريحات التي هي أشبه بطواحين الهواء، وكم سمعنا منك (جعجعة) ولم نرى (طحناً)".










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024