الأحد, 05-يوليو-2020 الساعة: 04:18 ص - آخر تحديث: 03:35 ص (35: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الشورى والأحزاب.. ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
حقيقة الصراع على اليمن.. ثلاثة محاور وجغرافيا ثابتة
أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
حضرموت: انشاء محطة فضائية
أعلن محافظ محافظة حضرموت طه عبدالله هاجر أن الإستعدادات جارية لإنشاء محطة فضائية في حضرموت تعنى بالثقافة والتراث اليمني وتقديمه إلى الخارج في إطار الترويج السياحي للموروث الشعبي اليمني .
وأشاد هاجر خلال حضوره أمسية رمضانية لممثلي المؤسسات الثقافية والإعلامية بالمحافظة اليوم بالدور الإيجابي والكبير الذي تضطلع به الفعاليات الإعلامية والثقافية والمنتديات الأدبية والفنية في توجيه الرأي العام والتوعية في أوساط المجتمع المحلي.
وأكد على ضرورة الإهتمام بعملية التأهيل لفروع المؤسسات الإعلامية بالمحافظة ودعمها بالإمكانيات اللازمة وتدريب وتأهيل كادرها الإعلامي داخلياً وخارجياً والإهتمام بقضايا الصحافيين والمبدعين بشكل عام .
كما أكد على تكثيف ومواصلة الجهود من قبل الجميع وفي مقدمتها المؤسسات الثقافية والإعلامية نحو مجتمع مدني متفاعل مع كل التطوررات، ومحقق لمزيد من الإنجازات التنموية.
وشدد على أهمية النقد البناء الذي يسهم في تصحيح أوجه القصور والأخطاء وليس النقد الهدام الذي يسيء إلى المجتمع وقيمه .
ووجه هاجر مكاتب الوزارات إلى التعاون مع أجهزة الإعلام الحكومية والحزبية والمستقلة وتزويدهم بالمعلومات المطلوبة المتعلقة بنشاط مرافقهم والرد على كل ما تنشر هذه الوسائل بما يكفل توضيح الحقائق والتعامل مع مختلف القضايا بكل شفافية.
وأبدى تعاون السلطة المحلية لمعالجة كافة المشاكل التي تواجه الإعلاميين والمبدعين والمهتمين بالتراث في إطار عمل مؤسسي وبرنامج واضح يسهم الجميع في بلورته وتقديم المقترحات الهادفة إلى تفعيل دور منظمات المجتمع المدني بمختلف صورها.
من جانبهم عبر المشاركون في الأمسية عن إمتنانهم وتقديرهم لتوجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بتزويد دار باكثير للطباعة والنشر والإعلان بمطابع حديثة تقدر كلفتها بمليوني دولار وذلك في إطار إهتمامه المتجدد والمستمر ودعمه لعملية التنمية بحضرموت وبقية محافظات الجمهورية. مؤكدين على أهمية اللقاءات الدورية مع السلطة المحلية لتبادل الآراء والمقترحات بشأن قضايا المجتمع المحلي وعملية التنمية في المحافظة. وقد كرست الأمسية لاستعراض نشاط عدد من الفعاليات الإعلامية والفكرية والفنية والإبداعية والصعوبات التي تواجه نشاطها في المجتمع المحلي وخططها المستقبلية ودور السلطة المحلية في دعمها مادياً ومعنوياً إلى جانب طرح عدد من المقترحات والآراء والرؤى الهادفة إلى تفعيل دور هذه المنظمات مع السلطة المحلية للإسهام في حل قضايا المجتمع المحلي .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020