الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 09:52 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - منتخب الناشئين

المؤتمرنت -محمد القيداني -
اتحاد الكرة يُعُّد لتكريم الناشئين وبرنامج الإعداد سيتم إقراره الشهر المقبل
أكد حسين الشريف-نائب رئيس اتحاد كرة القدم في اليمن- أن الاتحاد بصدد الإعداد والتحضير لإقامة حفل تكريمي لمنتخب الناشئين تقديراً للمستوى الكروي الرائع الذي قدمه نجوم الأحمر الصغير، والذي توجه بالتأهل لنهائيات أمم آسيا صيف العام المقبل للمرة الثالثة في تاريخه.

وقال الشريف -في تصريح للمؤتمرنت- إن هذا الإنجاز يأتي ثمرة للرعاية التي يوليها رئيس الجمهورية للشباب والرياضيين في ظل برنامجه الانتخابي، كون الشباب- الخالي من عقد ورواسب الماضي المتسلح بالعلم والجسم السليم والمتطلع لمواصلة بناء وطن الـ22 من مايو- هم الثروة الحقيقية لهذا الوطن.

وأشار النائب الثاني لاتحاد الكرة اليمني إلى أن الاتحاد سيقر خلال الأيام المقبلة الموعد المحدد لتكريم لاعبي المنتخب اليمني لناشئي كرة القدم.

وثمَّن الشريف الأداء الكروي الكبير الذي قدمه لاعبو المنتخب ضمن تصفيات المجموعة الآسيوية الأولى، والتي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة من خلال النتائج الكبيرة التي حصدها المنتخب أمام منافسيه، وكان نداً قوياً للمنتخبات المتواجدة في مجموعته، ونال الإعجاب من جميع الوفود المشاركة في التصفيات.

وأضاف الشريف إن هذا المنتخب يمثل رافداً لمنتخبات اليمن الوطنية والذي يبشر من خلال لاعبين في مقتبل العمر وفي أول مشوارهم الكروي بأنهم سيمثلون منتخباً قوياً في المستقبل.
ونوه الشريف إلى الجهود الكبيرة التي بذلها الجهاز الفني للأحمر الصغير بقيادة المدرب الوطني سامي نعاش ومساعده فيصل أسعد، ومدرب الحراس صلاح العزاني والذي كان ثمرة جهود منتخب أعاد لنا ذكريات منتخب الأمل، وتلك المشاعر من شتى شرائح المجتمع ومؤسساته وفي مقدمتها القيادة السياسية.

مؤكداً أن مجلس إدارة الاتحاد سيناقش البرنامج الفني لإعداد المنتخب لأمم آسيا 2008م الشهر المقبل مع الجهاز الفني للأحمر الصغير لإقراره والعمل على تنفيذه من أجل تحقيق نتائج تشرف الكرة اليمنية في النهائيات القادمة.

وكانت بعثة المنتخب اليمني لناشئي كرة القدم وصلت يوم أمس السبت للعاصمة صنعاء عقب حسم بطاقة التأهل الثانية للمجموعة الآسيوية الأولى، والتي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من الـ22 من أكتوبر المنصرم، وحتى الثاني من نوفمبر الجاري، لعب خلالها الأحمر الصغير خمس مواجهات كروية فاز في ثلاث منها على "قيزغيستان" (3/2)، وعلى باكستان (1/صفر)، وعلى قطر (5/1)،وتعادل في مباراة واحدة أمام عمان (1/1) قبل أن يخسر مباراته الأخيرة أمام سوريا (4/2) ليحل في المركز الثاني بعشر نقاط ويتأهل بمعية المنتخب السوري لنهائيات الأمم الآسيوية المقبلة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024