الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 10:45 ص - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
دين
المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
مؤسسة هائل الخيرية تكرم الفائزين في مسابقات تحفيظ القرآن الكريم
أقامت المؤسسة الخيرية لمجموعة هائل سعيد انعم وشركاه في قاعة مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة حفل استقبال وتكريم الفائزين والمشاركين في المسابقات القرانية الدولية والمحلية ( مسابقة الاوقاف – مسابقة مصر – مسابقة تونس – مسابقة الجزائر – مسابقة منشد الشارقة ).
وقد تم تكريم 6 مشاركين تفاوتت المراكز التي احرزوها بين (الأول والثاني والثالث).
ويهدف هذا الاحتفال الى تشجيع المواهب الشابة من خلال تكريمهم ومعرفة الجوانب الإيجابية والسلبية للتجارب التي خاضوها أثناء مشاركاتهم في المسابقات الدولية وكذا التعرف على مقترحاتهم وتلمس أحوالهم عن كثب والعمل على تذليل الصعوبات التي تعيق الحافظين ومدارس تحفيظ القران الكريم التابعة للمؤسسة.
وفي الاحتفال القى الاخ عبد الله عبده سعيد مدير عام الشركات التجارية والخدمية في مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه كلمة أثنى فيها على جميع الحاضرين
والفائزين والمشائخ ومدراء ومدرسي تحفيظ القران الكريم وعلى رأسهم الشيخ / محمد أحمد آدم الذي تخرج على يده العديد من حفاظ القران والذين احرزوا العديد من المراكز المتقدمة في المسابقات الدولية والمحلية وكذا الشيخ / عبدالله سيف الحيدري الذي كان متواجدا لمؤازة الأخوة الحافظين في جميع الفعاليات التي من شأنها الإهتمام بشباب القران . كما تم التأكيد على اهمية الحدث من حيث التفوق الذي أحرزه شباب تحفيظ القران الكريم في المسابقات الدولية والمراتب المتقدمة التي حصلوا عليه ، والذي يؤكد على تميز خرجي مدارس التحفيظ التابعة للمؤسسة الخيرية .
كما أكد في كلمته على أهمية توسيع دائرة المشاركة في المسابقات الدولية والعمل على توفير كل مايكفل التأهيل المناسب والإستعداد المبكر لتلك المواهب الشابه التي ترغب في المشاركات في المسابقات على المستوى المحلي والدولي وكذا التركيز على المواهب الشابة (صغيرة السن ) بالإضافة إلى الإرتقاء بالمستوى العام لمدارس تحفيظ القران في المؤسسة .
وبعد ذلك تم استعراض تجارب الفائزين المشاركين في مسابقات تحفيظ القران الكريم امام اقرانهم في خطوة إيجابية تمنح الحافظين المستجدين فرصة الوقوف على تجارب الفائزين لغرض تعزيز ثقتهم بأنفسهم وتفاديها مستقبلا . وأشاد المشاركيين بدعم القيادة العليا لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه ممثلة بالشيخ / علي محمد سعيد – رئيس مجلس الإدارة والدكتور / أحمد هائل سعيد – نائب رئيس المجموعة ، المدير العام والأستاذ/ عبدالله عبده سعيد – مدير عام الشركات التجارية والخدمية لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه ، مديرعام المؤسسة الخيرية لهائل سعيد انعم وشركاه ، ووجه الأخوة المشاركين الشكر للمجموعة على الرعاية المباشرة التي لمسوها من بداية احتضانهم وحتى مشاركتهم الأخيرة التي حصلوا فيها على المراكز المتقدمة.
حضر الاحتفال الأستاذ/ عبد الله عبده سعيد مدير عام الشركات التجارية والخدمية في المجموعة ، مدير عام المؤسسة الخيرية ، و الاخ محمود شاهر – نائب مديرعام المؤسسة الخيرية ومدير ادارة مدارس تحفيظ القران الكريم والشيخ / محمد أحمد آدم والشيخ / عبدالله سيف الحيدري .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "دين"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024