الإثنين, 24-فبراير-2020 الساعة: 11:03 م - آخر تحديث: 11:03 م (03: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
التجريف‮ ‬للوظيفة‮ ‬العامة‮ .. ‬إلى‮ ‬أين‮ ‬؟‮!‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
أخبار
المؤتمر نت - قالت وزارة الخارجية الفرنسية:" إنها تعتزم إعادة النظر في التحذير الخاص بالمناطق غير المنصوح بزيارتها في اليمن من قبل الفرنسيين, والموجود على موقع الإنترنت التابع للوزارة". وأبلغ رئيس دائرة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بوزارة الخارجية الفرنسية جون فيلكس, سفير اليمن في باريس أمير العيدروس خلال لقائه
المؤتمرنت -
فرنسا تعيد النظر في المناطق اليمنية المنصوح بعدم زيارتها
قالت وزارة الخارجية الفرنسية:" إنها تعتزم إعادة النظر في التحذير الخاص بالمناطق غير المنصوح بزيارتها في اليمن من قبل الفرنسيين, والموجود على موقع الإنترنت التابع للوزارة".

وأبلغ رئيس دائرة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بوزارة الخارجية الفرنسية جون فيلكس, سفير اليمن في باريس أمير العيدروس خلال لقائه امس بعدد من المسئولين بالوزارة أن هذا التوجه يأتي في ضوء ما تشهده اليمن حاليا من أجواء آمنة ومستقرة، وما اتخذته الجهات المعنية في اليمن من إجراءات احترازية لتأمين النشاط السياحي، وضمان حماية السياح والرعايا الأجانب في اليمن أينما كانوا، وخصوصاً في تلك المناطق التي سبق وأن نشرت وزارة الخارجية الفرنسية في موقعها على الانترنت منذ عدة سنوات تحذيراً لرعاياها تنصح فيه بعدم زيارتها لأسباب أمنية.

وكان السفير العيدورس طالب الخارجية الفرنسية رفع تحذيراتها السابقة لرعاياها من زيارة بعض المناطق السياحية في اليمن, وقدم عرضا عن مختلف الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها وزارة الداخلية اليمنية بالتنسيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة.

وأكد عدم وجود أي داع لبقاء هذا التحذير, مبديا الحرص على تعزيز علاقات التعاون الثقافي والسياحي بين اليمن وفرنسا بما ينسجم مع التطورات المتسارعة للعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وخاصة في المجالات السياسية والاقتصادية.

وشهدت العاصمة الفرنسية باريس الأسبوع الماضي إقامة معرض يمني في إطار حملة ترويج للسياحة اليمنية, وكذا أمسية فنية وثقافية بحضور السفير العيدروس ووزير السياحة نبيل الفقيه، ورئيس وكالات السفر والسياحة اليمنية يحيى محمد عبد الله صالح.
*سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020