الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 07:21 ص - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أكد الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بأن منتدى أبناء الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية سوف يظل يحظى بكل الرعاية والدعم وفاءً بما قدمه أبائهم من تضحيات غالية وجسيمة في سبيل الوطن وثورته ووحدته . وقال الرئيس-أثناء استقباله مؤسسي منتدى أبناء الشهداء ومناضلي الثورة
المؤتمرنت -
الرئيس لمنتدى أبناء الشهداء: ستحظون بالدعم وفاءً بما قدمه أبائكم من تضحيات للوطن
أكد الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بأن منتدى أبناء الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية سوف يظل يحظى بكل الرعاية والدعم وفاءً بما قدمه أبائهم من تضحيات غالية وجسيمة في سبيل الوطن وثورته ووحدته .
وقال الرئيس-أثناء استقباله مؤسسي منتدى أبناء الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية 26 سبتمبر والـ 14 أكتوبر الذين أطلعوه على أهداف المنتدى ونشاطاته الراهنة والمستقبلية في عدن- إن الوطن لن ينسى أبداً تضحيات شهدائه الأبرار ومناضليه والذين بفضل تضحياتهم وعطاءاتهم ينعم اليمن بنعمة الحرية والديمقراطية والوحدة والتنمية والأمن والاستقرار والتقدم .. مؤكدا بان الرهان كبير على جيل الثورة والوحدة وهو الجيل النظيف المتعلم الذي يقود عملية التطور والتحديث في الوطن والسير على نفس ذلك الدرب الذي سار عليه المناضلون والشهداء من أبناء الوطن الذين قدموا أغلى التضحيات من اجل بناء وطن حر موحد ومزدهر .

وقد أكد مؤسسي المنتدى من جانبهم بأنهم سوف يسيرون على درب تلك الأهداف والمبادئ العظيمة التي ضحى من اجلها أبائهم في سبيل الوطن وثورته ووحدته ومنجزاته ومن اجل الحرية والديمقراطية والتقدم .. مشيرين بأنهم لن يسمحوا لأي شخص أوجهة باستغلال نضال أبائهم وتضحياتهم للمتاجرة أو المزايدة بها لتحقيق مكاسب نفعية أو حزبية ضيقة او الإساءة للوطن وأمنه واستقراره ووحدته الوطنية والسلام الاجتماعي .
مشيرين بأن أهداف المنتدى الرئيسية هي الوقوف والتصدي لأي مؤامرات تحاك ضد الوطن ووحدته وكشف من يقفون ورائها سواء من الداخل او الخارج والعمل على تبني قضايا أبناء واسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية وكل القضايا الوطنية والعامة التي يسعى البعض من مرضى النفوس وأصحاب الأصوات النشاز لاستغلالها لزعزعة الأمن والاستقرار او الإساءة للوحدة الوطنية, وعدم إعطائهم الفرصة للمتاجرة بتلك القضايا لتحقيق أهداف وأغراض سياسية وذاتية تلحق الضرر بالوطن والمصلحة الوطنية.. مؤكدين بأنهم جنود الثورة والوحدة التي ترعرعوا في كنفها وتشربوا من تلك المبادئ العظيمة التي ضحى من اجلها أبائهم .. مشيرين بأن الوطن يقطف ثمار تلك التضحيات الغالية لشهدائه الأبرار وعطاءآت مناضليه الشجعان الذين فرشوا درب الحرية والاستقلال والوحدة بدمائهم وتضحياتهم من اجل ان ينعم الوطن وأبنائه بالحرية والأمن والأمان والانجاز والتقدم .. مؤكدين بأن جيل الثورة والوحدة هو الجيل الذي سيصون المبادئ والتضحيات ولن يسمح لأي متطفل بأن ينال من تلك المبادئ أو ينحرف عنها وان ذاكرة التاريخ ستحتفظ لكل من ضحى من اجل الوطن وثورته ووحدته وانجازاته بأدوارهم العظيمة وما تجسده تضحياتهم من القيم والمبادئ النبيلة .
معبرين عن تقديرهم للرئيس على ما يحظى به أبناء واسر الشهداء والمناضلين من الرعاية والاهتمام من فخامته وحيث يجسد ذلك أسمى معاني الوفاء والعرفان لكل من ضحوا في سبيل وطنهم واستشهدوا من اجل مبادئ الثورة والوحدة والدفاع عنهما .
منوهين بما قامت به القيادة السياسية من معالجات حكيمة لقضايا المتقاعدين انطلاقا من الحرص المسؤول على تحقيق المصلحة الوطنية.. مؤكدين بانهم سوف يكونون عونا لكل الجهود الخيرة المبذولة في هذا المجال ولكل ما فيه خدمة الوطن وتحقيق مصالحه العليا .
*سبأ









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024