الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 01:57 ص - آخر تحديث: 01:20 ص (20: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نائب الرئيس خلال كلمته للقيادات المؤتمرية

المؤتمرنت - جميل الجعدبي -
نائب الرئيس يحذر من مؤامرات لـ(صوملة اليمن)

حذر الفريق عبدر به منصور هادي – نائب رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام (الحزب الحاكم في اليمن ) من مؤامرات تستهدف الوحدة الوطنية وضرب الاقتصاد الوطني. وحث النائب القيادات التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام على أهمية الاضطلاع بدور المؤتمر كتنظيم سياسي مترابط قادر على مواجهة المشاكل الاقتصادية الآنية وكذا المؤامرات الهادفة لـ" صوملة اليمن". وتطرق نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام -في كلمته اليوم أمام المشاركين في اللقاء التشاوري التنظيمي استعداداً للانتخابات النيابية 2009م- إلى النتائج الباهرة التي حققها المؤتمر في الانتخابات الرئاسية والمحلية للعام 2006م، مشيراً إلى مهمة كبيرة تحملها المؤتمر وفرضتها الظروف وهي مهمة الوطن بشكل عام.


جانب من الحضور في اللقاء التشاوري


وفي اللقاء الذي حضره الدكتور على محمد مجور – رئيس الوزراء- و عبدالقاد با جمال – الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام – والأمناء المساعدون ورؤساء الدوائر وعدد من أعضاء اللجنة العامة . شدد النائب على أهمية الإيفاء بالوعود الانتخابية للمؤتمر الشعبي العام في كافة القطاعات، وفي عموم المحافظات والمديريات وأن يتخذ المؤتمر آلية جديدة لمواكبة العمل في كل المستويات ومترابطة في كل الاتجاهات.


نقاش جاد ومكاشفة صريحة


هذا وتواصلت أعمال اللقاء التشاوري التنظيمي لقيادات المؤتمر لليوم الثاني على التوالي برئاسة عبدالقادر باجمال – الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام – حيث شهدت قاعة معهد الميثاق صباح اليوم نقاشاً جادا استمع خلاله الأمين العام والأمناء المساعدون لأراء ومقترحات رؤساء الفروع بالمحافظات المتعلقة بعمل المؤتمر الشعبي العام بمختلف أطره وتكويناته التنظيمية وبما يسهم في الإعداد والتحضير الجيد للانتخابات النيابة القادمة المقرر أن تشهدها اليمن في إبريل من العام القادم 2009م.


 


استماع لاراء شباب المؤتمر


 وبدأت امس الثلاثاء أولى جلسات اللقاء التشاوري باستعراض التقارير المقدمة من رؤساء فروع المؤتمر بالمحافظات ورؤساء فروع الجامعات والقطاعات النسوية والشبابية والطلابية ومسئولو الرقابة التنظيمية بفروع المؤتمر . وتضمنت التقارير المقدمة من القيادات المؤتمرية شرحاً مفصلاً بما تم تنفيذه من قبل فروع المؤتمر في المحافظات من فعاليات وأنشطة تنظيمية وسياسية ومناشط مختلفة مبرزة الصعوبات التي تواجهها أطر المؤتمر التنظيمية في تنفيذ مهامها بالشكل المطلوب .


حضور نسوي قوي ومشاركة فاعلة


 وقد طالبت القيادات المؤتمرية بضرورة أن تسرع الهيئات التنفيذية والسلطات المحلية بالمحافظات وكذا حكومة المؤتمر بمختلف وزاراتها بتنفيذ ما تضمنه البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية في مختلف المجالات بالإضافة إلى ما تضمنه برنامج المؤتمر الشعبي العام للمحليات .


الامين العام ومساعدوه ورؤساء الدوائر يستمعون لاراء المشاركين


وشددت قيادات المؤتمر على ضرورة إعطاء أولوية لقضية استكمال تنفيذ المشاريع الخدمية والتنمية المدرجة ضمن خطط وبرامج السلطات المحلية خصوصاً ما يتعلق بمشاريع الطرق والكهرباء والمياه . كما طالب رؤساء فروع المؤتمر خلال نقاشاتهم بالإسراع في تنفيذ إستراتيجية الأجور والمرتبات في مرحلتها الثانية لجميع موظفي الدولة وفي مقدمتهم المعلمين ومنتسبي القوات المسلحة والأمن . هذا وستتواصل يوم غد أعمال اللقاء التشاوري المقرر أن يستمر ثلاثة أيام بمشاركة جميع قيادات المؤتمر بالمحافظات .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024