الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 12:18 م - آخر تحديث: 01:27 ص (27: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت - وكالات -
إليسا متهمة بسرقة أغنيتين في ألبومها الجديد
اتهم كل من الموزعين المصريين «أحمد إبراهيم وكريم عبد الوهاب» المطربة اللبنانية إليسا بسرقة أغنيتين لهما عمدا بعد أن قاما بتوزيعهما حيث قامت بنسبهما إلى موزعين لبنانيين بعلم المسؤولين عن شركة «روتانا» المنتجة لألبومها الجديد «أيامي بيك» في شكوى تقدما بها إلى نقابة الموسيقيين المصريين.
الموزعان طالبا نقيب الموسيقيين المصريين منير الوسيمي بسرعة التدخل لحل الموقف، ومناصرتهما للحصول على مستحقاتهما من إليسا.
الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم قال... ان إليسا سرقته بشكل غير عادي وخاصة أن أغنية «يا عالم» قام بتوزيعها مع المؤلف نادر عبدالله منذ فترة، وعرضها نادر على روتانا وأعجبت بها وقالوا انهم حصلوا على موافقة إليسا على أن تكون ضمن ألبومها الجديد «أيامي بيك»، مضيفا المفاجأة... أنه بعد طرح الألبوم في الأسواق وجد أن الأغنية تحمل اسم موزع آخر وهو «ناصر الأسعد»، ولم يكتب اسمي على الشريط المعروض في الأسواق واكتفوا فقط بوضع اسمي على السي دي «الاسطوانة» مصحوباً بكلمة «فكرة أصلية».
أما الموزع كريم عبدالوهاب فقد أكد... أن أغنية «أديك عرفت» والتي كتب عليها اسم «هاني اسبليني» توزيعه بالنص، وتم ذلك بعلم مسؤولي شركة «روتانا»، خاصة مدير الشركة سعيد إمام لأن المؤلف «شريف تاج» اتصل بي وعرض عليَّ عمل الأغنية ثم دخل مرحلة التوزيع ليستقر بعد ذلك على كل شيء وتأخذها إليسا لأجد عليها اسم غيري، مؤكداً «فوجئت بعرض الألبوم والسي دي من دون اسمي نهائيا، لكن شريف تاج أبلغني أن الأغنية تحمل توزيعه وليس هاني اسبليني».
وقال عبد الوهاب «عندما سمعت الألبوم وجدت توزيعي ولم أجد اسمي، وعندما تحدثت مع سعيد إمام قال لي انه سوف يجلب لي حقي ثم اختفى تماما والاتصالات انقطعت ولم أجد سوى مدير مكتبه أتحدث معه ثم صدمت أكثر عندما طلبت من مدير مكتبه التحدث له ولم يجبني». ورداً على ذلك قال نقيب الموسيقيين في مصر منير الوسيمي: إن الموضوع شائك للغاية والموضوع ليس فوضى، فسمعة مصر ليست عرضة للبيع، خاصة أن أحمد إبراهيم صاحب فكرة حقيقية وله الحق، ووجود اسمه على السي دي اعتراف صريح من الشركة على حقه، وفي حالة ثبوت إدانة إليسا ورغبتها في إهانة المصريين سوف أمنعها من الغناء في مصر، لكني لن أقبل أي محاولة لحل الأزمة دون جلب الحق للموزعين اللذين تعرضا للظلم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024