السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 01:56 ص - آخر تحديث: 01:10 ص (10: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تقيم سفارة دولة فلسطين في اليمن عصر غدٍ الخميس حفلاً خطابياً بمناسبة الذكرى الـ(43) لانطلاقة الثورة الفلسطينية المجيدة . وقالت دعوة رسمية بهذا الصدد تلقاها الـ" المؤتمرنت " إن الحفل الخطابي سيقام بقاعة الشهيد أبو عمار بمقر السكن الفلسطيني بالعاصمة صنعاء .
المؤتمرنت -
سفارة فلسطين تحتفي بالذكرى الـ43) للثورة الفلسطينية
تقيم سفارة دولة فلسطين في اليمن عصر غدٍ الخميس حفلاً خطابياً بمناسبة الذكرى الـ(43) لانطلاقة الثورة الفلسطينية المجيدة .

وقالت دعوة رسمية بهذا الصدد تلقاها الـ" المؤتمرنت " إن الحفل الخطابي سيقام بقاعة الشهيد أبو عمار بمقر السكن الفلسطيني بالعاصمة صنعاء .

ويأتي حفل السفارة الفلسطينية بصنعاء في حين شهد الشارع اليمني تظاهرات عديدة تنديداً واستنكاراً للحصار المفروض على الشعب الفلسطيني في غزة من قبل سلطات الاحتلال الصهيوني .

وفي بيان لها وزع أمس على المتظاهرين دانت سفارة فلسطين بصنعاء وبشدة هذه الممارسات الهمجية والجنون الإسرائيلي والذي تمارسه إسرائيل في أبشع صوره أمام ناظري المجتمع الدولي ضاربة عرض الحائط بكل القرارات والمواثيق والأعراف الدولية الداعية إلى حماية المدنيين ورفض التغيير الديمغرافي على الأرض من قبل دولة الاحتلال .. وأكدت السفارة الفلسطينية بأن استمرار هذه الجرائم والأنشطة الاستيطانية دليل قاطع على رغبة إسرائيل في نسف عملية السلام التي تم إحياءها في تشرين الثاني الماضي والتهرب من التزاماتها وتطبيق ما عليها من استحقاقات ساعية بذلك إلى تقويض الجهود الدولية المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة الأمر الذي يؤكد مجدداً عدم وجود شريك إسرائيلي للسلام .

وجاء في البيان " إن سفارة دولة فلسطين وأبناء الجالية الفلسطينية المتواجدين على أرض اليمن الشقيق وفصائل قوى منظمة التحرير الفلسطينية تقدر تقديراً عالياً مواقف اليمن الشقيق قيادة وحكومة وشعباً وعلى رأسها فخامة السيد الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة إلى جانب أبناء شعبنا الصامد في فلسطين أرض الرباط والصمود ، معبرة عن اعتزازها لهذه المواقف المشرفة والجهود الرائعة التي بذلتها وتبذلها جمعية كنعان لفلسطين برئاسة الأخ يحيى محمد عبد الله صالح – رئيس الجمعية لدعم صمود شعبنا ومقاومته المشروعة في مواجهة صلف الاحتلال الصهيوني وعدوانه الغاشم وجرائمه .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024