الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:11 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت - وكالات -
باقة أخبار فنية للفقيه والرباعي وانغام واخرين
* الرئيس الفلسطيني يستقبل الفنان صابر الرباعي > وزع مكتب الرئيس الفلسطيني محمود عباس «ابو مازن»، الصور التي التقطت له مع الفنان صابر الرباعي، أثناء زيارته الاخيرة لفلسطين واحيائه حفلاً في مدينة رام الله.

وكان الفنان التونسي التقى الرئيس الفلسطيني وتبادلا الهدايا والتقى مجموعة من الوزراء في مقر الرئاسة الفلسطينية في رام الله.

* المخرج جميل المغازي «يحتفل بجرح» أبو بكر سالم > اختار الفنان ابوبكر سالم السيناريو الذي قدمه المخرج جميل المغازي الخاص بتصوير أغنية «احتفل بالجرح» بطريقة الفيديو كليب.

أبو اصيل قدمت له عدة أفكار لتصوير عمله الذي حمل عنوان البومه الاخير وحقق نجاحا جماهيريا على مستوى الوطن العربي، لكنه اقتنع بسيناريو المغازي. وسيصور العمل في الاسبوع المقبل في القاهرة.

«احتفل بالجرح» سيعرض فور انتهائه من مرحلة المونتاج حصريا عبر قنوات روتانا المنتجة لالبوماته. وبعد الانتهاء من التصوير، سيبدأ أبواصيل بدراسة عدة نصوص شعرية وتجهيزها لألبومه المقبل.

* الجسمي يشارك في مهرجان الدوحة التاسع > أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان الدوحة التاسع للأغنية، عن انضمام الفنان الاماراتي حسين الجسمي إلى جانب قائمة النجوم التسعة عشر المعلن مشاركتهم في المهرجان الذي سيقام في الرابع والعشرين من هذا الشهر، ويستمر حتى التاسع والعشرين منه.

النجوم المصريون الذين تم الاتفاق معهم بدأوا بروفاتهم في القاهرة تحت قيادة نجوم الموسيقى العرب مثل عماد عاشور وخالد فؤاد وأمير عبد المجيد وهاني فرحات وآخرين، الى جانب قيام بعض النجوم العرب ببدء بروفاتهم في القاهرة حيث تواجدوا من أجل ذلك.

* أنغام تصور.. «ما بتعلمش» > قررت الفنانة المصرية انغام تصوير اغنية «ما بتعلمش» خلال شهر يناير (كانون الثاني) الجاري، مع المخرج احمد المهدي لتصبح «ما بتعلمش» الاغنية الثانية التي تقوم انغام بتصويرها بعد ان صورت اغنية «كل ما نقرب» التي حملت في الوقت نفسه عنوان احدث ألبوماتها، الذي صدر عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الصيف الماضي.

«ما بتعلمش» كتب كلماتها الشاعر امير طعيمة، ولحنها خالد عز، وقام بتوزيعها طارق مدكور، ومن المنتظر ان يستغرق التصوير يومين.

* توأم أيمن زبيب يظهر في كليب «هلاّ يمىّ وهلا يوم» > انتهى الفنان أيمن زبيب من تصوير أغنية «هلاّ يمىّ وهلا يوم»، إذ ظهر في الفيديو كليب الشقيق التوأم للفنان ايمن زبيب. وهكذا تدور احداث القصة بحسب ما شرحت المخرجة رندلي قديح حول الشقيقين التوأم، وكيف يفضل الأول الحياة العادية البعيدة عن المسرح والغناء، فيما يقابله الآخر بالاستعداد لاعتلاء المسرح واكمال التحضيرات بثيابه الفنية وعشقه للفن والغناء.

* نادين لبكي تنتظر الإفراج عن «سكَّر بنات» في أميركا > ما زالت المخرجة اللبنانية نادين لبكي في الولايات المتحدة الاميركية منذ اكثر من شهر، لمتابعة اجراءات عرض فيلمها «سكَّر بنات» في الصالات السينمائية.

واكد مكتب لبكي ان الفيلم اجتاز المرحلة الاولى لدخوله مسابقة جائزة الاوسكار، اذ اندرج اسمه بين التسعة والستين فيلماً المقبولة لدى اللجنة المسؤولة عن تصنيف الافلام. وتعمل لبكي بجهد لإطلاقه في الصالات الاميركية لينال اهتماماً اكبر من المسؤولين عن المسابقة فيوافقون عليه ضمن الخمسة افلام العربية المشاركة.

* نوال الزغبي: «اللي بيفكر يجرحك.. بقتلو» من المنتظر صدور الالبوم الجديد للفنانة نوال الزغبي الذي يحمل عنوان «خلاص سامحت»، في نهاية الشهر الجاري. وهذا هو الألبوم الأول بعد عودتها الى روتانا مجدداً. وبحسب المصادر، تسلمت «روتانا» العمل الجديد قبل أيام. ويضم العمل الجديد ثماني أغنيات. لكن اللافت أغنية جديدة في الكلمات والفكرة، بل ربما تعتبر «قنبلة» في حال كانت قصتها حقيقية وتجاوزت كونها مجرد أغنية. تقول نوال الزغبي، في هذه الأغنية: «اللي بيفكر يجرحك.. برتاح منو وبقتلو».

الأغنية واجهت اعتراضات من قِبل مسؤول في شركة روتانا رفض كلمة «بقتلو»، لكن نوال أصرت على ذلك. فهل ستصدر الاغنية المسجلة ضمن الالبوم الجديد، أم أنها ستُسقط، بعدما عُلم أن «روتانا حاولت اخفاء الأغنية حتى الآن»؟.. سؤال تجيب عنه الايام القليلة المقبلة.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024